هبة محسن

البنك سيقدم أكبر برنامج توفيري على مستوى البحرين.. بوحجي:

كشف رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام محمد بوحجي، عن دمج زبائن بيت التمويل الكويتي وزبائن بنك السلام في حساب واحد اعتباراً من مطلع يوليو المقبل، معبراً عن أمله باكتمال عملية الدمج قبل نهاية العام الجاري، ليتم بعدها الاستعداد مع بداية 2025 للإصدارات والخطط والمنتجات الجديدة.
وأشار لـ«الوطن»، إلى أن نسبة الفوائد على الحسابات أو القروض ستبقى ثابتة إن لم تكن أقل، لافتاً إلى أن عملاء البنكين سواء من الأفراد أو الشركات ممن يمتلكون حسابات ائتمانية أو جارية بأنواعها أو ودائع وقروض، لن يكونوا بحاجة للتوجه إلى الفروع لتحويل حساباتهم، مبيناً أن العملية ستتم بكل سلاسة ويسر بطريقة تقنية من خلال القنوات الإلكترونية، وفي نفس الوقت ستكون نسبة تدخل العميل قليلة جداً على أن تتم كل العمليات من جهة الموظفين في البنك.
وقدّم بوحجي، شرحاً عن دمج برنامج دانات وبشارة، مشيراً في هذا الصدد إلى أنه في مرحلة ما بعد الدمج، سيكون لدى البنك أكبر برنامج توفيري على مستوى البحرين.
وأضاف أنه خلال هذه المدة سيضاعف «السلام» عدد الجوائز الشهرية حتى تستوعب قاعدة العملاء الجدد للبنكين، معتبراً ذلك من أبرز وأهم المكتسبات التي حصل البنك عليها بعد الاستحواذ الأخير لتعزيز التجربة المصرفية، وسيكون الأكبر على الإطلاق من ناحية مجموع الجوائز التي تفوق 4 ملايين دينار وعدد فائزين يصل إلى 2221 فائزاً، بالإضافة إلى الجوائز الكبرى وهي أكثر من 3 ملايين دينار، والتي ستبدأ شهر يوليو المقبل.
وأوضح، أن هناك سحباً على فيلا مطلة على البحر في مشروع النسيم بديار المحرق، وجائزة قيمتها 40 ألف دينار لفائز واحد في شهر سبتمبر، وجائزة بقيمة مليون دينار لكل فائز خلال ديسمبر المقبل ومارس 2025.