أنس الأغبش



الشركة تسعى إلى ضمان التشغيل الفعّال..

تعتزم شركة بابكو للتكرير، طرح مناقصة عامة في 22 يوليو المقبل عبر مجلس المناقصات والمزايدات، من أجل توريد وصلات إحكام السقف العائم الأساسي والثانوي الكامل للخزّان 56D935 في منطقة سترة، وذلك لمنع فقدان المنتج والتلوث الجوي.

وأشارت الشركة، إلى أن نظام وصلات إحكام السقف الأساسي والثانوي الذي سيتم طرحه في المناقصة، يعدّ ضرورياً لمنع فقدان المنتج والتلوّث الجوي، إلى جانب ضمان التشغيل الفعال في الخزّان، حيث تبلغ رسوم المناقصة 15 ديناراً وبعقد لمدة سنة بحسب ما هو منشور على موقع المجلس.

ويمكن للراغبين في المشاركة بالمناقصة ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع للمجلس.

ويأتي طرح المناقصة، بعد أن أدّت الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة التي شهدتها البحرين في وقت سابق من هذا العام إلى تضرّر الخزّان الأمر الذي أدى حدوث تسرب، ولكن سرعان ما تعاملت معه الجهات المعنيّة بمهنيّة واحترافيّة ونجحت في السيطرة عليه.

وكانت «بابكو للتكرير»، نجحت في وقت قياسي في السيطرة على الأوضاع وتفريغ الخزّان الذي تعرض إلى الضرر بشكلٍ آمن وتدريجي إلى خزّانٍ آخر، وإنهاء حالة الطوارئ المعلنة داخل الشركة وعودة الأوضاع إلى طبيعتها، وذلك بتعاون وتكاتف جميع الجهات المعنية.