أعلن بنك السلام عن طرح حملة ترويجية مُخصصة للزبائن الراغبين بتقديم طلب تمويل شخصي رقمي جديد عن طريق التطبيق الإلكتروني خلال الفترة من 1 يوليو وحتى 31 أغسطس 2024، حيث سيحصلون على استرداد نقدي بقيمة 100 دينار بحريني عند الموافقة على طلبهم والبدء بتنفيذه.

وتتميز خدمة "التمويل الشخصي الرقمي" باستخدام الذكاء الاصطناعي في تنفيذها، والتي تم تطويرها لتُعزز من تجربة الزبائن وتُثري أساليب حياتهم. ويأتي ذلك ضمن إطار استراتيجية بنك السلام المرتكزة على خلق فرص جديدة لتعزيز الربحية وتطوير خدمات تتضمن طرح حلول رقمية متجددة.

وبهذه المناسبة، صرّح محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة بنك السلام قائلاً: "تأتي خدمة "التمويل الشخصي الرقمي" لتمنح الزبائن خيارات متعددة من خلال توفير عروض مُطورَة باستخدام الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تسهيل عملية تقديم الطلبات في جميع الأوقات ومن أيّ مكان دون الحاجة لزيارة الفرع، الأمر الذي يؤكد على التزامنا بتعزيز التجربة المصرفية من خلال التمكين الرقمي. لذا، يسرنا أن ندعو جميع الراغبين بالحصول على تمويل شخصي إلى تقديم طلباتهم خلال فترة الحملة الترويجية، للحصول على أموالهم بالإضافة إلى 100 دينار بحريني".

إن من شأن ميزة "التمويل الشخصي الرقمي" أن تُسهل من عملية تقديم الطلبات، نظرًا لتوفرها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، حيث يتعين على أصحاب الطلبات تحميل آخر قسيمة الراتب عبر التطبيق الإلكتروني واستكمال بقية الخطوات خلال دقائق معدودة. بينما يمكن للزبائن – مِمَن قاموا بالفعل بتحويل رواتبهم إلى بنك السلام – بتخطي هذه الخطوة، والحصول على أموالهم مباشرة.