تعلن مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، عن إطلاق حملة جديدة تحت عنوان "امسح واربح"، والتي تتيح للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز مذهلة، وذلك في الفترة من 18 يوليو إلى 10 أغسطس 2024.

سيحصل العملاء على تذكرة "امسح واربح" مقابل كل 20 د.ب يتم إنفاقها في أي من المتاجر البالغ عددها 799 متجرًا في مدينة التنين البحرين، مما يتيح لهم فرصة الفوز بقسائم تسوق والمزيد من الهدايا الرائعة.

هذا وتقدم مدينة التنين البحرين مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي الاحتياجات والاهتمامات المتنوعة للزبائن، مما يعزز من مكانتها في طليعة وجهات التسوق العائلية في مملكة البحرين. يمكن للمتسوقين استكشاف مجموعة واسعة من الألعاب والإكسسوارات والإلكترونيات والأدوات الذكية من أفضل العلامات التجارية. كما يمكن لعشاق الموضة الاستمتاع بالملابس والأحذية والإكسسوارات بأحدث التصاميم وبأعلى جودة، في حين يوفر المجمع كذلك تشكيلة واسعة من مواد البناء وعناصر الديكور المنزلي والأثاث وغيرها من المنتجات.

تضم مدينة التنين أيضًا قسمًا شاملاً للأجهزة يضم أدوات ومعدات لعشاق ومحترفي الأعمال اليدوية. وبفضل التزامها بالجودة والتنوع، تعد مدينة التنين البحرين وجهة مفضلة للباحثين عن تجربة تسوق مميزة لا تنسى من داخل المملكة وخارجها.

يمكن لجميع العملاء من جميع الجنسيات والفئات العمرية المشاركة عن طريق إنفاق 20 دينار بحريني أو أكثر في أي متجر والحصول على تذكرة "امسح واربح" تؤهلهم للفوز. لا تفوت هذه الفرصة واجعل تجربة التسوق الخاصة بك في مدينة التنين البحرين تجربة مربحة بحق.

ابق على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للاطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا – 12 صباحًا يوميّ الخميس والجمعة). لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.