أعلنت شركة "بي نت"، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، عن تعيين ثلاثة من الكوادر الوطنية الواعدة من ذوي الخبرة والكفاءة العالية ضمن فريق القيادة العليا للشركة. وشمل ذلك كل من: السيد خالد العامر في منصب مدير إدارة خدمة العملاء، والسيدة فاطمة عون في منصب مدير الأمن المؤسسي، والسيد يوسف الحسن رئيسًا لقسم المشتريات.

وفي تعليقها حول هذه التعيينات، صرّحت السيدة أمل صالح المناعي، مدير إدارة المواهب والتطوير في بي نت قائلة: "يسرنا الإعلان عن هذه التعيينات الهامة في الشركة، والتي ستضفي لرأس المال البشري مزيدًا من الخبرات الوطنية الموهوبة والواعدة. ونحن نسعى دائمًا لتمكين موظفينا البحرينيين من تقلد المناصب القيادية والانخراط بشكل أكبر في الأدوار الإدارية الهامة."

وتستمر "بي نت" في الاستثمار في تطوير كوادرها على الصعيد المهني، وتزويدهم بالأدوات والسبل التي تضمن تسييرهم لدفة القيادة على أكمل وجه، وضمان الشفافية والعدل في اختيار الكوادر، مع ضمان التوازن بين الجنسين في كافة المستويات الوظيفية.

واستنادًا على جهود كوادرها الوطنية المتمكنة، تلتزم "بي نت" بتعزيز إسهاماتها عبر طرح المبادرات الاستراتيجية الداعمة التي تسهم في تحقيق النمو لقطاع الاتصالات في مملكة البحرين. ويُشار إلى أن معدل البحرنة في "بي نت" قد بلغ 93.13%، وهو ما يُعد معدلاً مرتفعًا على مستوى مختلف القطاعات في المملكة، حيث تتبوأ الكوادر البحرينية أكثر من 90% من المناصب القيادية في الشركة.