بالتعاون مع "SEIDOR" و"SAP" العالمية..

أطلقت شبكة البحرين "بي نت"، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، بنجاح منصة "BNET E-Sourcing" الرقمية الخاصة بإدارة عملية سلاسل التوريد وعلاقات الموردين. وقد تم تطوير هذه المنصة بالتعاون مع شركة "SAP" العالمية الرائدة في حلول التجارة الرقمية وإدارة المشتريات وسلاسل التوريد، بالشراكة مع شركة "SEIDOR" المتخصصة في خدمات واستشارات تكنولوجيا المعلومات، وذلك إلى جانب جهود فريق مختص من قسم المشتريات والخدمات اللوجستية في "بي نت".

تُسهم منصة "BNET E-Sourcing" في تبسيط عمليات التوريد، حيث تضم ميزات متقدمة لاختيار الموردين، وتيسير عمليات التفاوض، وطلب العروض وإدارة العقود. وهي تتماشى مع التزام "بي نت" المستمر بتعزيز كفاءة المشتريات، ودفع التميز التشغيلي، وتعزيز التعاون بين الشركاء والموردين. وقد تم إجراء ورش تدريبية من قبل قسم المشتريات والخدمات اللوجستية في "بي نت"؛ لضمان عملية انتقال سلسة للإجراءات والخدمات. ومن المقرر أيضاً تنظيم جلسات تدريبية لجميع الشركاء والمستفيدين المعنيين، بالإضافة إلى تزويدهم بدليل استخدام مفصّل ومرفق بمقاطع فيديو؛ لتوضيح آلية العمل.

وبهذه المناسبة، قالت مدير إدارة المشتريات والدعم اللوجستي لآلئ رستم: "نفخر بإطلاق منصة (BNET E-Sourcing) الجديدة، والتي أثمرت في تحويل رؤيتنا الهادفة إلى تعزيز الروابط بين جميع أصحاب المصلحة إلى واقع ملموس. وإنما تُعد هذه المنصة جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية تحولنا الرقمي المدفوع بقوة العمل الجماعي والابتكار. ونثق بأن هذه المنصة ستؤدي دوراً محورياً في تقديم تجربة فريدة وسلسة للعملاء الكرام، ونتوجه بالشكر الجزيل لشركائنا، ونعرب عن مدى امتناننا لخبرتهم ودعمهم لنا في تحقيق هذا الإنجاز".

ومن جانبه، قال رئيس قسم الأعمال المؤسسية في شركة "SEIDOR" طارق لحام: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون في شراكة مع (بي نت) لخلق التأثير الإيجابي وإحداث ثورة رقمية في عالم المشتريات والخدمات اللوجستية. وسنعمل دائماً على تطوير هذه المنصة بما يجعلها تلبي احتياجات العملاء، وتواكب السبق الرقمي الذي تشهده أسواق الأعمال في وقتنا الراهن".

وأشاد المدير الإداري لشركة "" SAP العالمية في البحرين والعراق وباكستان وأفغانستان ثاقب أحمد بثمرة هذه الشراكة قائلاً: "نتطلع للإسهام بدورنا في فتح آفاق تميز أوسع لشبكة (بي نت)، مع مساندتها في تحقيق كافة رؤاها وتطلعاتها المؤسسية. بتآزرنا معاً، استطعنا وضع حجر الأساس لمنصة رقمية استثنائية من نوعها، نوفر من خلالها فرص أتمتة سلسة ومبسطة، وعمليات تشغيلية أكثر كفاءة وموثوقية".