يقدم بموجبها حلولًا مالية مبتكرة للعملاء الراغبين في تملك وحدات في مشروع "تلال" السكني

أعلن خليجي بنك، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، مؤخرًا عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة العرين القابضة، الشركة الرائدة في القطاع العقاري، بهدف تشكيل شراكة استراتيجية لتعزيز وتسهيل معاملات التمويل العقاري لمشاريع الشركة.

تسعى هذه الشراكة إلى تقديم حلول مالية مبتكرة تساهم في تلبية احتياجات العملاء الراغبين في تملك وحدات سكنية في مشروع “تلال” السكني في مخطط العرين، حيث سيعمل البنك على توفير حلول تمويلية تتضمن معدلات ربح تنافسية ومبلغ تمويل يصل إلى 100% من قيمة العقار بالإضافة إلى فترة سماح مرنة.

تمت مراسم التوقيع في مقر خليجي في برج "GFH" بحضور السيدة أميرة أحمد العباسي، مديرة إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، ود. أحلام زينل، الرئيس التنفيذي لشركة العرين القابضة، والسيد أحمد خلفان الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في شركة العرين القابضة والرئيس التنفيذي لمشروع تلال السكني، وعدد من المدراء والمسؤولين من الطرفين.

وبهذه المناسبة، أعربت السيدة أميرة أحمد العباسي عن سعادتها بهذا التعاون بالقول "تجسد هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة العرين القابضة التزامنا الراسخ بدعم نمو القطاع العقاري في مملكة البحرين، حيث نسعى دائماً في خليجي لتقديم حلول تمويلية مبتكرة تناسب احتياجات العملاء وتلبي طموحاتهم، مما يعزز تجربتهم في السوق العقاري. ومن خلال هذه الشراكة، سنحرص على تقديم مجموعة شاملة من خيارات التمويل، تشمل معدلات ربح تنافسية وفترة سماح مرنة بهدف تيسير عملية التملك للعملاء."

وأضافت "يقدم مشروع تلال السكني مثالًا يحتذى به في الجودة والتصميم العصري، مما يوفر بيئة سكنية مثالية للعيش والاستثمار. كما نسعى جاهدين لتوفير تجربة مصرفية مرضية وشخصية لكل عميل، ونأمل من خلال هذه المبادرة أن نقدم للعملاء فرصًا متميزة تعكس قيمنا في الابتكار والدعم المستدام للنمو الاقتصادي. يسرنا دعوة العملاء الراغبين بالتملك في هذا المشروع السكني الرائد بالتفضل بزيارة المنصة الترويجية للمشروع التي سيتم إطلاقها في الفترة بين 19 و29 سبتمبر الجاري في مجمع سيتي سنتر البحرين للتعرف على الحلول التمويلية المتاحة للتملك في مشروع تلال السكني عبر هذه الاتفاقية."

من جانبها، صرحت د. أحلام زينل، الرئيس التنفيذي لشركة العرين القابضة، بالقول: "نحن مسرورون بالإعلان عن هذا التعاون مع خليجي بنك لتقديم مجموعة من خيارات التمويل التي تلبي احتياجات العملاء وتمكنهم من امتلاك منزل في مشروع تلال الرائد، وهو المشروع السكني الثالث ضمن مخطط العرين الذي سيوفر وجهة سياحية وسكنية استثنائية بفضل مقوماته وخدماته المتميزة التي سترسي معايير جديدة في الحياة المدنية."

وأضافت: "نحرص في شركة العرين القابضة على تزويد عملائنا بأفضل الخدمات والتجارب، وتأتي شراكتنا مع خليجي بنك في إطار التزامنا بتلبية تطلعات العملاء الكرام وتجاوز توقعاتهم. كما نفخر بتقديم تجربة سلسة وشخصية لعملائنا، بدءًا من عملية اختيار وامتلاك منازلهم، ونتطلع دائمًا إلى بناء روابط طويلة الأمد معهم."

بدوره، قال السيد أحمد خلفان الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات في شركة العرين القابضة والرئيس التنفيذي لمشروع تلال السكني: "إن هذه الشراكة تتيح لنا تقديم قيمة مضافة لعملائنا، حيث نعمل على تيسير الخطوات المطلوبة للحصول على الوحدة السكنية المناسبة للعميل ونجعلها أكثر سهولة ويسرًا. مشروع تلال السكني يعدّ من المشاريع الرائدة التي تعكس التزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة والابتكار في القطاع العقاري، ونحن نؤمن بأن هذه الاتفاقية ستعزز من قدرتنا على تلبية احتياجات السوق، وستساعدنا في جذب المزيد من العملاء الذين يسعون للحصول على منازل أحلامهم، لا سيما في مشروع تلال السكني الذي يُوفر مجموعة استثنائية من الخيارات المُصممة لتلبية مختلف الاحتياجات مع توفر فلل فاخرة وتاون هاوس وتتميز بمساحاتها الواسعة مع خيارات ما بين الـ3 و4 و5 غرف نوم، تم منح كل منها تصاميم حديثة تتماشى مع التوجهات العصرية."

وتابع: "وبهذه المناسبة أوجه دعوة خاصة للمهتمين بالعروض الموفرة لتملك فيلا أو منزل تاون هاوس في مشروع تلال السكني التفضل بزيارة منصتنا في مجمع سيتي سنتر البحرين (بالقرب من Debenhams) من تاريخ 19 إلى 29 سبتمبر للتعرف على جميع تفاصيل المشروع ولحجز الخيار الأنسب في المخطط."

تجدر الإشارة إلى أن مشروع تلال السكني يقدم تجربة سكنية خلاقة وفريدة وسط حياة مُستدامة مع مساحات خضراء شاسعة وطبيعة خلابة ذات إطلالة بانورامية على محمية العرين. ويمتد المشروع، الذي يضم فللًا فاخرة ومنازل مصممة على طراز يسمى "تاون هاوس"، على مساحة تبلغ 93,600 متر مربع. وقد تم تصميم الوحدات في مشروع تلال السكني وفق متطلبات العوائل البحرينية والخليجية وتوفر مساحات لإضافة عناصر أخرى في الوحدات حسب الطلب، وتتميز بمساحاتها المناسبة مع خيارات ما بين الـ3 و4 و5 غرف نوم، تم منح كل منها تصاميم حديثة تتماشى مع التوجهات العصرية.

خليجي بنك هو أحد البنوك الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق طموحات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصاً استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء.

تفضل بزيارة موقع خليجي بنك الالكتروني www.khaleeji.bank ومتابعة حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر الأخبار والعروض: انستغرام، وفيسبوك، ولينكدإن، ويوتيوب، ومنصة إكس. كما يمكنكم الاطلاع على باقة من العروض المميزة والحصرية من خلال الرابط التالي: https://offers.khaleeji.bank/.

شركة العرين القابضة هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، وهي متخصصة في إنشاء مشاريع سكنية وتجارية وضيافة استثنائية. مع الالتزام بالجودة والابتكار والاستدامة، تسعى شركة العرين القابضة جاهدة لتجاوز توقعات العملاء والمساهمة في النمو الاقتصادي لمملكة البحرين. وتعرض محفظة المشاريع المتنوعة للشركة خبرتها ورؤيتها لمستقبل القطاع العقاري في المملكة.

تطبق الشروط والأحكام.