حلة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، عن استعداداتها لتنظيم فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94، والذي يصادف تاريخ 23 سبتمبر.

وسوف يكون زوار المجمع على موعد للإستمتاع بحلة رائعة من الأجواء والفعاليات والأنشطة ذات الجانب التراثي والثقافي بشكل يومي وذلك في الفترة بين 19 إلى 23 سبتمبر 2024، بدءًا من الساعة 5 مساءً إلى الساعة 10 مساءً، حيث تتزين الساحة الرئيسية في منتصف المجمع، بالقرب من بوابة 4 وبوابة 12، بديكورات خاصة تعكس طابع هذه المناسبة العزيزة بأجواء تجسد روح الضيافة العربية، مما يمنح الزوار تجربة تراثية مميزة.

وليس ذلك فحسب، فسوف يستمتع الأطفال بقضاء أوقات احتفالية تجمع بين المرح والفائدة، منها ركن الأطفال، ولقاء شخصية مدينة التنين البحرين المرحة "دي دي" التنين، بالإضافة إلى فعاليات الخط العربي والرسم على الوجه وغيرها من الفعاليات الممتعة والرائعة. إلى جانب ذلك سوف يتضمن الاحتفال أيضًا عرضًا لرقصة العرضة الفلكلورية تقدمها فرقة مميزة للفنون الشعبية.

وتعكس هذه الفعالية التي تنظمها مدينة التنين وتحتفي بها في كل عام -وعلى مدى 5 أيام- عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة. وتحرص مدينة التنين البحرين، انطلاقًا من دورها كإحدى المؤسسات الرائدة في المملكة، على الاحتفال بهذه المناسبة سنويًا مع الزوار والمتسوقين، وذلك في مبادرة منها للمساهمة في تعزيز العلاقات والروابط الاجتماعية العميقة التي تجمع الشعبين الشقيقين.

تقدم مدينة التنين البحرين مجموعة واسعة من المنتجات تلبي جميع احتياجات الأسرة، لتشمل القرطاسية والأدوات المبتكرة والإلكترونيات والملابس الأنيقة ولعب الأطفال والأثاث والمفارش والتحف والأطعمة والمشروبات والعطور والإكسسوارات والأجهزة والآلاف من المنتجات عالية الجودة الأخرى بأفضل الأسعار.

يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام اللذيذة التي يتم تقديمها في فناء المطاعم الرحِب في مدينة التنين البحرين، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم العالمية والتقليدية الرائعة الموزّعة على أجزاء مختلفة من المجمع، مما يوفّر لهم أماكن مثالية لأخذ قسطًا من الراحة أثناء التسوق في أجواءٍ رائعة.

ابق على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين للاطلاع على آخر الأخبار والعروض والمنتجات الجديدة عبر متابعة صفحات مدينة التنين البحرين الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (dragoncitybh) على انستغرام، و(DragonCityBahrain) على فيسبوك و(Dragon City Bahrain) على يوتيوب. تفضلوا بطلب منتجاتكم المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً (10 صباحًا – 12 صباحًا يوميّ الخميس والجمعة). لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.