سيد حسين القصاب
بدأت حلبة البحرين الدولية استعداداتها لبطولة العالم لسباق التحمل 2024، بإعلان سباق بابكو إنرجيز البحرين للتحمل 8 ساعات كجولة ختامية لموسم 2024، وذلك يومي 1 و2 نوفمبر المقبل في الحلبة.
وقدمت حلبة البحرين الدولية عدداً من المناقصات استعداداً لاستضافة الجولة، إحداها رغبتها في تعيين مورد لخدمات تموين الطعام لتجهيز علب طعام تحتوي على إفطار وغداء وعشاء ووجبة خفيفة لفريق المارشال المشارك في السباق، حيث تم تحديد 6 أكتوبر موعداً للإغلاق للراغبين في تقديم العطاءات.
وفي ثانية المناقصات، ترغب الحلبة في تعيين مقاول لتأجير رافعات المناولة التلسكوبية لاستخدامها في السباق، حيث تم تحديد 6 أكتوبر موعداً للإغلاق للراغبين في تقديم العطاءات.
أما في المناقصة الثالثة، فترغب شركة حلبة البحرين الدولية في تعيين مقاول لتأجير شاحنات ذات 6 عجلات ورافعات شوكية وآلات ثقيلة، حيث تم تحديد 6 أكتوبر موعداً للإغلاق للراغبين في تقديم العطاءات.
كما طرحت مناقصة لتأجير عدة آلات تصوير المستندات لمدة عامين مع برنامج إدارة الطباعة، وتم تحديد 2 أكتوبر موعداً للإغلاق للراغبين في تقديم العطاءات.
وترغب «الحلبة»، في تعيين مورد لتوفير مشروبات غازية لمدة عام واحد، من خلال عقد لمدة عام واحد بأسعار مثبتة، وتم تحديد 2 أكتوبر موعداً للإغلاق للراغبين في تقديم العطاءات.