الرئيس التنفيذي لـBeyon للنمو الرقمي :

أعرب الشيخ محمد ال خليفة، الرئيس التنفيذي لـBeyon للنمو الرقمي، عن فخره واعتزازه بالإنجاز الدولي الذي حققته مملكة البحرين في تقرير الأمم المتحدة للحكومة الإلكترونية لعام 2024، حيث تقدمت البحرين 36 مرتبة لتصنف ضمن الفئة العليا، محققة تقدمًا في جميع المؤشرات الرئيسية والفرعية. وهنا الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية ورئيس اللجنة الوزارية لتقنية المعلومات والاتصالات، على رئاسته وإشرافه المستمر الذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز.
وأكد قائلًا: إن هذه الجهود تعكس التزام الحكومة بتعزيز الكفاءة والابتكار في مختلف القطاعات، مما يساهم في تحسين تجربة المواطنين والمقيمين ويعزز من مكانة البحرين كمركز رائد في مجال التكنولوجيا والخدمات الرقمية.
وأضاف قائلًا: "نحن في شركات Beyon الرقمية نواصل تقديم خدمات تتماشى مع خطط المملكة، ملتزمين بتعزيز الابتكار والتطور في القطاع التكنولوجي، بهدف دعم رؤية البحرين المستقبلية من خلال الحلول المتطورة التي تسهم في تحسين جودة الحياة وكفاءة الخدمات، كما نعمل على تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة لضمان تقديم خدمات متكاملة تلبي احتياجات المجتمع وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة."