تواصل شركة stc البحرين، الممكن الرقمي، حصد الجوائز المرموقة ‘، حيث حازت الشركة مجدداً تقديراً رفيع المستوى عن برنامجها Web3 Launchpad، من خلال جائزة "أفضل ابتكار في البنية التحتية للاتصالات"، وذلك في حفل توزيع جوائز الخليج للأعمال. حيث يأتي التكريم تتويجاً لجهودها عن برنامجها المبتكر ’Web3 Launchpad‘، وهو الأول من نوعه عالمياً والذي تم إطلاقه بهدف تعزيز الابتكار في مجال تقنية Block Chain في المنطقة..

ويستند برنامج ’Web3 Launchpad‘، الذي تم تدشينه في مارس 2024م، على عقد شراكات استراتيجية مع أبرز بروتوكولات Web3، والذي بموجبه تم تأسيس مقر رقمي للبرنامج في العالم الافتراضي (Metaverse)، مما شكل حدثاً استثنائياً على مستوى المنطقة لكونه أول حفل تدشين يُعقد في العالم الافتراضي. وتعمل مثل هذه المبادرات على إحداث ثورة في المشهد الرقمي، من خلال تسخير الابتكار التكنولوجي وتيسيره للمستخدمين على نطاق أوسع، والذي يتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وفي هذا الصدد، صرّح المهندس خالد العصيمي، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين، قائلاً: "نعتز بحصولنا على هذا التكريم الثاني لبرنامج ’Web3 Launchpad‘ المبتكر. يحيث يعكس ذلك التزامنا الراسخ بتبني أحدث التقنيات وإدماجها في جميع خدماتنا، كما يعزز تكريمنا بهذه الجائزة نهجنا الاستباقي في النهوض بالتكنولوجيا والبنية التحتية لها، وبالأخص تقنية Block Chain المبتكرة التي نقدمها للعملاء في المنطقة."

والجدير بالذكر أن جوائز الخليج للأعمال تحتفي بالإنجازات المتميزة للأعمال والقادة عبر مختلف القطاعات. وتعد جائزة "أفضل ابتكار في البنية التحتية للاتصالات" إنجازاً آخر يُضافُ إلى رصيد stc البحرين، على نحو يعزز من موقعها الريادي على صعيد تقنية Block Chain المبتكرة. كما حصد هذا البرنامج جائزة التميز التكنولوجي خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط المرموق خلال فترة سابقة، مما يعزز مكانة الشركة الرائدة في مجال التطور التكنولوجي وتقنية Block Chain على وجه أخص.