أعلنت شركة ألمنيوم البحرين "البا" تعيين فاطمة المهري مديرة لدائرة العلاقات العامة وذلك خلال الجلسة الختامية للقاءات العمالية للرئيس التنفيذي لعام 2018.

وانضمت فاطمة لشركة ألبا في عام 2011 كرئيسة قسم إدارة الائتمان بدائرة الشؤون المالية، تم تعيينها بعد ذلك رئيسة للتعويضات والمزايا بدائرة الموارد البشرية في عام 2016، في حين شغلت فاطمة منصب مديرة العلاقات العامة بالوكالة منذ فبراير 2017.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري "إننا في ألبا نؤمن بأهمية تطوير وتنمية الموظفين من داخل الشركة، وأثبتت فاطمة إسهاماتها القيمة ضمن فريق العمل وجدارتها في تحقيق النتائج من خلال توليها لمختلف المناصب في الشركة، إن ترقية فاطمة لهو خير مثال على تطوير المرأة البحرينية في القطاع الصناعي وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح في منصبها الجديد".



ويذكر أن فاطمة حاصلة على شهادة البكالوريوس في الدراسات المصرفية والمالية من جامعة ويلز بالمملكة المتحدة، وماجستير العلوم في النقد والشؤون المالية والاستثمارات الدولية من جامعة برونل بالمملكة المتحدة، كما أنها حاصلة على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ويليام آند ماري بالولايات المتحدة.