أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين عن تسليمها مشروع "The Treasure" الواقع في جزيرة دلمونيا، وذلك في حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في مبنى المشروع الواقع في جزيرة دلمونيا، بحضور مدير عام الشركة وعدد من المسؤولين والمهندسين القائمين على المشروع بالإضافة إلى الملاك.

ويعتبر The Treasure أول مشروع عقاري يجهز ويتم تسليمه في جزيرة دلمونيا. ويتكون المشروع من 232 شقة فاخرة. ويعد مشروعاً سكنياً من الدرجة الأولى تم تصميمه بهدف خلق أسلوب حياة متوازن من أجل إعطاء القاطنين المزيد من الوقت للاستمتاع بالأمور التي تستحق ذلك. ويقدم المشروع وحدات سكنية ذات غرفة واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، وبنتهاوس. كما يوفر العديد من المرافق التي تتيح للقاطنين الاستمتاع مع عائلاتهم وأصدقائهم مثل بركة السباحة الخارجية، وغرفة الألعاب، بالإضافة إلى سينما داخلية خاصة. وتتمتع جميع الشقق في The Treasure ببلكونات مطلة على البحر، من أجل الاسترخاء بعد يوم عمل طويل.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري فيصل فقيه، "نتقدم بخالص التهاني إلى الملاك الذين استلموا وحداتهم السكنية الفاخرة في هذا المشروع المتميز. لقد شهد The Treasure إقبال كبير من قبل المشترين نظراً للمميزات الرائعة التي يقدمها، حيث يتميز بمستوى عالي من الفخامة إضافة إلى موقعه الاستراتيجي ليصبح وجهة مثالية للسكن والاسترخاء. وإنني على ثقة تامة بأن عملائنا سيكونون سعداء باختيارهم هذا المشروع، ويسرني أن أتقدم لهم بخالص الشكر على ثقتهم الكبيرة في شركة بن فقيه".



وأوضح "لقد شهدنا في الفترة الأخيرة ازدياداً ملحوظ في الإقبال على شراء الشقق السكنية في السوق المحلية، حيث بدأ العديد من المشترين بالتوجه نحو هذا الخيار العقاري الناجح نظراً لمميزات الإضافية التي تقدمها الأبراج السكنية، حيث إننا نحرص عند تصميم أي مشروع على احتواءه على عناصر متكاملة ليتمتع القاطنين بجميع متطلبات الراحة".

وتابع "إننا نعتز باستحواذنا على ثقة العديد من المستثمرين والشركات والأفراد وذلك بفضل النجاحات والإنجازات العديد التي حققتها شركة بن فقيه خلال الفترة الماضية. وسنواصل مسيرتنا المشرفة عبر تقديم المزيد من المشاريع الرائدة مما يساهم في تعزيز القطاع العقاري وبث المزيد من الحيوية إلى الاقتصاد".

ويقع مشروع The Treasure بالقرب من مطار البحرين الدولي ويمتاز بسهولة الوصول إلى العاصمة المنامة والمنطقة المالية وأبرز المجمعات التجارية بالمملكة كما يقدم المشروع للقاطنين نادياً صحياً، وغرف تمارين رياضية، ونادياً رياضياً للاهتمام بصحة الأفراد بالإضافة إلى صالون فخم للنساء وآخر للرجال، وسينما وغرف لعب للأطفال وحديقة كبيرة للأطفال وبركة سباحة كبيرة تصميم مميز. كما يستطيع القاطنون الاسترخاء من خلال الاستمتاع بفنجان من القهوة أثناء قراءة كتاب في المقهى أو عبر التجول في أرجاء الحديقة.

وتمتلك شركة بن فقيه للاستثمار العقاري محفظة متنوعة من المشاريع العقارية الرائدة التي توفر نطاقاً واسعاً من الخيارات لتناسب مختلف الاحتياجات والرغبات بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتطلع إليها المستثمر. حيث تفخر بن فقيه باستحواذها على ثقة كبيرة في هذا المجال. كما تسعى إلى وضع معيار جديد في سوق التطوير العقاري عبر الإسراع في تنفيذ المشاريع واستكمالها وتسليمها للملاك قبل المواعيد المعلنة.