هدى حسين 
أكد تجار في سوق المنامة المركزي استمرار نقص معروض الدواجن، موضحين أن شركة دلمون للدواجن وعدت بتوفيره اعتباراً من مارس، فيما أكد مدير عام الشركة عبدالهادي ميرزا أن الشركة سترفع الإنتاج إلى ما بين 30 إلى 32 ألف طير اعتباراً من مارس المقبل.
وأكد بسلمان استمرار نقص معروض الدواجن منذ حوالي أسبوعين دون معرفة الأسباب، إلا انه ذكر أن الشركة أكدت للتجار أنها ستوفر الدواجن مارس المقبل. وأضاف سلمان أن الشركة تطرح ما بين 5 إلى 7 صناديق من الدواجن و10 صناديق كحد أقصى مقارنة بالأسابيع الماضية.
 وأكد مدير العام الشركة أن كميات الدجاج المطروحة في الأسواق لم تتغير منذ العام الماضي، التي تقدر بما بين 26 ألفاً إلى 28 ألف طير، لكن الطلب زاد على المنتج البحريني بعد الأزمة التي شهدتها المملكة العربية السعودية، حيث أصبحت المستهلكين يتجهون إلى المنتجات البحرينية
فيما قال بائع الأسماك عزيز إنه على الرغم من قلة توافر الأسماك وارتفاع الأسعار بسبب سوء التقلبات الجوية الجوية في المملكة  إلا أن حركة البيع الخميس كانت ممتازة بسبب نزول معاشات التقاعد" .
ووفقا لعزيز فإن سعر سمك الهامور يتراوح بين 6 إلى 7 دنانير للكيلو، وسعر سمك الصافي 3 دنانير للكيلو، فيما بلغ سعر كيلو سمك الشعري من 3 إلى 3.500 دينار، وكيلو سمك الفسقر دينارين . 
وفيما يتعلق بالروبيان، لفت عزيز إلى أنه بعد رع الحظر عن الروبيان لمدة 15 يوم حتى نهاية فبراير، شهد السوق معروضاً وفيراً، حيث بلغ سعر الكيلو الحجم الكبير 3.500 دينار ، بينما سعر كيلو الروبيان الحجم الصغير 2.500 دينار، مبيناً أنه سيتم حظر صيد الروبيان من مطلع مارس المقبل ولمدة 6 أشهر.
ووصف تاجر الخضروات والفواكه رضا البستاني حركة السوق يعمه "الهائة"، حيث إن الإقبال كان ضعيفاً  بسبب تساقط الأمطار وسوء الأحوال الجوية، موضحاً أن الأسعار تعتبر ثابتة منذ الأسبوع الماضي.
ولفت البستاني إلى وصول ما يقارب 30 شاحنة من الخضروات والفواكه من كل لبنان، الأردن، عمان، الامارات، المملكة العربية السعودية، الهند وباكستان ، أي حوالي 700 طن .
في حين وصف تاجر اللحوم القصاب عبدالإمام حسن حركة البيع الخميس بـ"الممتازة"، مؤكدا استقرار أسعار اللحوم في الأسواق المحلية.
وعن أسعار اللحوم، قال إن الطلب يزداد على اللحم السوداني الذي يتراوح سعره من 2.500 دينار إلى 2.800 دينار للكيلو، بينما يبلغ كيلو لحم الغنم الأسترالي 2.300 دينار، أما سعر كيلو الخروف الأثيوبي 2.500 دينار.