امتدح رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير عبدالله ناس، الأدوار الإيجابية التي يقوم بها الاتحاد الحُر لنقابات عُمال البحرين في سبيل تحقيق التوازن بين أصحاب العمل والعمال.

وكان اجتماع التأم، السبت، ببيت التجار بين رئيس الغرفة ورئيس وأعضاء الاتحاد الحر مع وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي محمد جبالي المراغي، وأعرب رئيس الغرفة عن ترحيبه بالتعاون مع الاتحادين في كل ما يصب بمصلحة العمل والعمال في مملكة البحرين، وأثنى على المبادرات العديدة في سبيل الترويج للاستثمار بين الجانبين وتعزيز الروابط الأخوية بين قيادة وشعبي البلدين الشقيقين.

ورحب سمير ناس بالتعاون بين الغرفة والاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين في كل ما من شأنه خدمة مصالح العمل والعمال ومعالجة مختلف الشئون ذات الاهتمام المشترك.



من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي للاتحاد الحُر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد، والوفد المرافق له عن تقديرهم واعتزازهم بالأدوار الكبيرة والفاعلة التي تؤديها الغرفة في سبيل تشجيع تدفق الاستثمارات الخارجية والترويج للمناخ الاقتصادي لمملكة البحرين.

بدوره، أشاد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي، بما توليه الغرفة من اهتمام لتطوير العلاقات الثنائية والاقتصادية بين البلدين، معرباً عن اعتزازه بما يجمع بين مملكة البحرين ومصر من علاقات تاريخية.