- أشاد بدورها المؤثر في تعزيز مكانة المرأة ودورها في القطاع الإقتصادي

-وزير الصناعة والتجارة والسياحة يجتمع برئيس وعضوات مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية

أشاد وزير الصناعة والتجارة والسياحة، زايد بن راشد الزياني، بالجهود والدور المؤثر الذي تقوم بها جمعية سيدات الأعمال البحرينية، ودورها الكبير في سبيل تعزيز مكانة المرأة البحرينية وإبراز مساهماتها في القطاع الاقتصادي والتنموي في مملكة البحرين.



وأكد، دعم الحكومة ومساندتها القوية لكافة التوجهات التي تتخذها الجمعية وغيرها من الفعاليات الاقتصادية المؤثرةن بما يصب في نهاية المطاف في تعزيز الاقتصاد الوطني ونموه.

وعقد وزير الصناعة والتجارة والسياحة بمكتبه، الثلاثاء، اجتماعاً، مع رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية،أحلام جناحي وعضوات مجلس الإدارة، تداول فيه العديد من الموضوعات ذات الصلة بالشأن الاقتصادي، خاصة المتعلقة منها بأهداف جمعية سيدات الأعمال وتطلعاتها لتعزيز مساهماتها في المشهد الاقتصادي البحريني.

وأعرب الزياني عن دعم الحكومة ووزارة الصناعة، لكافة المبادرات والخطوات التي تقوم بها الجمعية، وتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لها للارتقاء بعملها وتعزيز مكانتها المؤثرة على الصعيدين المحلي والخارجي.

وأشاد الوزير، بالفعاليات التي تنظمها الجمعية في البلاد أو تلك التي تشارك فيها في الخارج منذ بداية تأسيسها وحتى اليوم، والتي تصب في تحقيق أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030 من جهة، وترفع اسم المملكة عالياً من جهة أخرى.

من جهتها أعربت، أحلام جناحي وعضوات الجمعية، عن شكرهن وتقديرهن للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة، على حرصهما وجهودهما المستمرة لتقديم كل ما يمكن تقديمه من دعم للتوجهات الاقتصادية للقطاع الخاص بشكل عام ولسيدات الأعمال بشكل خاص، التي تصب في نهايتها في خدمة الاقتصاد الوطني وتطوره.