كشف بنك البحرين الوطني "NBB" عن الفائز بسحب شهر يونيو 2020 لحملته الرقمية في الفرع الرئيس للبنك، بحضور ممثلين عن إدارة التسويق بالتجزئة، وإدارة الخدمات المصرفية للشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقد حصل المحظوظ علي حمد -مؤسس "أسواق القفول"- على iPhone 11 Pro Max، حيث قام نجله، حسن حمد، بتسلم الجائزة نيابة عنه.

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق الحملة لمكافأة العملاء الذين يبادرون لإنجاز معاملاتهم باستخدام الخدمات المصرفية الرقمية الخاصة بالبنك، كونها تهدف إلى زيادة الوعي حول التسهيلات المتاحة للعملاء لاستخدامها عبر الإنترنت، مما يضمن حصولهم على تجربة سلسة، دون الحاجة لزيارة الفرع.



وتكافئ الحملة عملاء البنك من مستخدمي الخدمات المصرفية الرقمية، عبر منحهم فرصة الفوز بهاتفيّ iPhone 11 Pro Max، مع تخصيص جائزة كبرى لشهر أغسطس، عبارة عن جهاز MacBook Pro لفائز واحد محظوظ.

وباستطاعة عملاء "البحرين الوطني" التأهل للسحب على أجهزة آيفون الشهرية والجائزة الكبرى، بمجرد تسجيل دخولهم إلى الخدمات المصرفية الإلكترونية، وتحويل المبالغ محلياً باستخدام خدمتي (فوري و فوري+) أو تسديد الفواتير، وإجراء التحويلات الدولية، وتنفيذ الدفعات للبطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق عبر تطبيق بنك البحرين الوطني للأجهزة الذكية أو الموقع الإلكتروني.