احتفل بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للمؤسسات والأفراد في مملكة البحرين، بالفائزَين الاثنين بجائزة "الهيرات" البالغة ربع مليون دينار بحريني لكل فائز، والتي ذهبت إلى كل من السيدة وديعة سيد عباس شبر والسيد حسين علي سبت سلمان، بواقع 250 ألف دينار لكل منهما.

حيث قام البنك بإستقبال الفائزين في حفل خاص يقتصر على الفائزين وأفراد مقربون من اسرهم، وجرى الاحتفاء بهم في حفل أقيم وفقا لتوصيات الفريق الوطني للتصدي لجائحة كوفيد_19 بما في ذلك الالتزام التام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

وعبر اتصال مرئي للفائزين، قام الدكتور عبد الرحمن علي سيف الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت بتوجيه تحيته وتهانيه للفائزين، كما أعرب عن سعادته بتقديم هذه الجائزتين بقيمة 250 ألف دينار بحريني لكل من الفائزين المحظوظين من حساب الهيرات وهما السيدة وديعة سيد عباس شبر والسيد حسين علي سبت سلمان، ناقلا خالص التهانئ القلبية لكلا الفائزين وعائلاتهم. وأكد الدكتور سيف في تصريح له بهذه المناسبة أن "منذ إنشائه في عام 2001، تمكن حساب الهيرات من تغيير حياة الكثير من عملائنا المخلصين، ونحن فخورين بالتحول الإيجابي الذي أحدثته هذه الجوائز في حياتهم وعائلاتهم. وعلى هذا النحو، فإننا نهدف إلى الاستمرار في تقديم المزيد من الجوائز وفرص استثنائية من بنك البحرين والكويت.



وتم الأتصال بالفائزين من قبل الدكتور سيف شخصياً قبيل عيد الفطر السعيد ليزف لهما خبر الفوز. يشار إلى أن السحب على جوائز الهيرات هذه جرى يوم الخميس 6 مايو 2021، تحت إشراف السيدة روان جناحي من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، بالإضافة إلى أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك، ممثلين عن إدارة التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات الممصرفية للأفراد في البنك.

وخلال الاحتفال تحدثت السيدة وديعة؛ وهي أم لخمسة أطفال؛ بلغة تعكس البساطة والسعادة عندما قالت "لقد دعوت الله كثيراً في ليلة القدر أن يحقق لي أحلامي ولم أصدق نفسي أنه بعدها مباشرة تلقيت المكالمة التي تخبرني بالفوز بتلك الجائزة الضخمة التي لم أكن أتخيلها أبداً. أحمد الله كثيرا على هذه الجائزة وأشعر بالامتنان لبنك البحرين والكويت حيث إنني وزوجي عملاء مخلصين للبنك لسنوات عديدة".

أما السيد حسين سلمان؛ وهو متقاعد؛ فوصل شعوره حيال الفوز بتلك الجائزة الضخمة بالقول "الحمد لله، مازلت لا أصدق حتى الآن أنى ربحت. أنا سعيد بشكل لا يصدق بالفعل وأنا وعائلتي ممتنين للغاية لهذه الجائزة التي سوف تحقق الكثير من أحلامنا. وأود أن أشكر بنك البحرين والكويت وأشجع الجميع على الاشتراك في حساب الهيرات المميز وألا يفقدوا الأمل أبداً في تحقيق أحلامهم مهما كانت".

البنك أعلن مؤخرا أنه سيقدم إلى عملائه من خلال حساب «الهيرات» هذا الصيف فرصا غير مسبوقة للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها الإجمالية 500.000 ألف دينار بحريني، وأوضح بأنه سيتم السحب على الجائزة الكبرى بقيمة 100.000 دينار بحريني في شهر يونيو القادم، إضافة إلى السحب على عشر جوائز شهرية لعشرة فائزين قيمة كل منها 10,000 دينار بحريني شهريا، وعلى مدى أربعة أشهر هي يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر 2021.

الجدير بالذكر أن بنك البحرين والكويت أسس حساب ادخار الهيرات في العام 2001 وقدم منذ ذلك الوقت وحتى الآن أكثر من 15 مليون دينار بحريني من الجوائز لعملائه، بما في ذلك 10 فائزين بقيمة مليون دولار لكل منهم، قبل تحويل الجوائز إلى الدينار البحريني في العام 2019 ورفع قيمة الجائزة الكبرى لتصل إلى 500,000 دينار بحريني نقدًا.