أعلنت شركة محمد حسن المحروس، عن افتتاحها رسميا بتاريخ 24 يونيو 2021 مقر مركز توزيع دويتز بالمنطقة الحرة في جبل علي بدبي، لخدمة الزبائن في الشرق الاوسط وأفريقيا وبعض البلدان الآسيوية.

جرى الاحتفال بافتتاح مركز توزيع "دويتز" الشرق الأوسط بحضور نائب الرئيس الأول للمبيعات والخدمات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لمنطقة المينا بشركة دويتز الالمانية الدكتور ماتياس شوبوريس، والسيد باتريك مدير الشرق الاوسط وتركيا للمبيعات والخدمات بشركة دويتز الالمانية، والسيد يورجن بيشل مهندس دعم المبيعات بشركة دويتز الالمانية ، الى جانب الإدارة ومدراء شركة محمد حسن المحروس في الإمارات والسعودية والبحرين.

كما شارك في الاحتفال إفتراضياً عبر برنامج "زووم" ضيوف من بلدان الخليج والشرق الاوسط وأفريقيا الذين يمثلون الخدمات الأرضية في المطارات، وخدمات السكك الحديدية، وشركات الخدمات البترولية، وخدمات الحفر التعدينية، وممثلي مصانع ووكلاء معدات اللحام والمولدات الكهربائية ومعدات البناء والمناولة، وغير ذلك من المعدات التي تدار بواسطة محركات دويتز الألمانية.

وبهذه المناسبة، صرح الدكتور ماتياس شوبوريس نائب الرئيس الأول للمبيعات والخدمات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لمنطقة المينا بشركة دويتز الالمانية: "ان افتتاح مركز توزيع دويتز في المنطقة الحرة بجبل علي هو تطور نوعي واستثمار كبير لدعم زبائن دويتز في الشرق الاوسط، حيث يمكنهم استلام محركات دويتز وقطع غيارها في وقت قياسي، وبأسعار أنسب وذلك لطبيعة المنطقة الحرة الغير خاضعة للضرائب. ان تمتع جبل علي بدبي بشبكة مواصلات برية وبحرية وجوية متطورة تساعد في وصول دويتز الي الزبائن في وقت اسرع، ونحن نهدف لنكون اقرب لخدمة زبائننا".

بدوره، صرح باتريك مدير الشرق الاوسط وتركيا للمبيعات والخدمات قائلاً: "ان علاقتنا بشركة محمد حسن المحروس هي علاقة شراكة استراتيجية، لتعزيز دعم زبائن دويتز في الشرق الاوسط وأفريقيا. وسنواصل معا في تدعيم هذه الشراكة لما فية مصلحة زبائننا".

من جانبه، أضاف محمد المحروس مدير في الإدارة التنفيذية في شركة محمد حسن المحروس: "ان مركز توزيع دويتز الشرق الاوسط بجبل علي هو أيضاً يقدم خدماته الفنية والهندسية والتدريب للزبائن. وسنعلن قريباً عن خدمات جديدة تطور من خدماتنا لزبائن دويتز في المنطقة".

وبهذه المناسبة، دشنت شركة محمد حسن المحروس رسمياً موقع المحروس - دويتز على شبكة الانترنت، ليقدم المعلومات الفنية للزبائن في المنطقة وكوسيلة للتواصل معهم.