أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن قيام اللجنة الاجتماعية بتنظيم نشاط صيفي افتراضي لأبناء الموظفين تحت شعار "بيتك .. البيت العود"، والذي انطلق عبر تطبيق زووم اعتبارًا من 03/07/2021 ولمدة خمسة أسابيع وذلك بمعدل ثلاثة برامج أسبوعيًا.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالرحمن الخان، رئيس اللجنة الاجتماعية ورئيس إدارة البطاقات والقنوات الإلكترونية في بيت التمويل الكويتي – البحرين: "نحن نؤمن بأن كوادرنا العاملة هم جزء أصيل من أسرة بيتك، لذا فإننا نحرص دومًا على وضع الموظفين وأبناءهم على رأس أولوياتنا، ونسعى لخلق برامج من شأنها أن تُساهم بتعزيز روابط الموظفين مع أسرهم ومع بيت التمويل الكويتي – البحرين على حد سواء. وهو ما يساعد على خلق أجواء عمل صحية تتميز بالتوازن، وتسهم في رفع مستوى الإنتاجية والأداء."

ويتضمن النشاط الصيفي، استعراض تاريخ مملكة البحرين وتعريف أكثر من 130 مشارك بالعادات والتقاليد البحرينية الأصيلة والموروثات الشعبية والتراثية ضمن أجواء يسودها المرح. كما تم تجهيز جميع الأدوات اللازمة لإقامة البرامج المتنوعة عن بعد لأبناء الموظفين، علاوة على إقامة مجموعة من الفعاليات التي تُسهم بتنمية المهارات الفنية واليدوية، والاعتماد على النفس عند إنجاز المهام المنزلية.