تلبية متطلبات الزبائن للحصول على اتصال سريع وموثوق بشبكة الموبايل في جميع أنحاء المملكة

أعلنت شركة بتلكو عن توسيع تغطية شبكة الموبايل في أكبر المشاريع الإسكانية الحديثة لوزارة الإسكان والقطاع الخاص في مختلف أنحاء البحرين. وتهدف هذه الخطوة لتلبية احتياجات السكان للحصول على اتصال سريع وموثوق بشبكة الموبايل، بما في ذلك خدمات شبكة الجيل الخامس "5G" والبرودباند.

تشهد مملكة البحرين نموًا كبيرًا للمجتمعات السكنية الجديدة، ويعد توفر خدمات الاتصالات بها من المتطلبات الأساسية للسكان. وتباشر بتلكو بمد نطاق خدماتها في هذه المناطق الإسكانية، والتي تشمل مدينة خليفة ومدينة سلمان ومشروع الرملي الإسكاني ومدينة ديار المحرق ومنطقة شرق الحد وصدد ومنطقة وادي السيل وتوبلي ومشروع اللوزي.

وفي حديثه حول توسيع تغطية شبكة الموبايل، صرح راشد محمد مدير عام قسم الشبكات بشركة بتلكو قائلًا: "يتركّز سعينا لتعزيز حصول كافة الزبائن الأعزاء على اتصال سريع وموثوق بخدمات شبكة الموبايل والبرودباند المنزلي من أي مكان. وتزامنًا مع تطوير مشاريع ومناطق إسكانية جديدة بالمملكة، نواصل بذل أفضل الجهود لتوسيع تغطية خدمات بتلكو وتقديم أحدث الباقات وحلول الاتصالات التي تلبي متطلبات الزبائن، والتي تتضمن الانترنت اللاسلكي السريع لتمكين استفادة جميع المواطنين والمقيمين من خدمات الشبكة."

وأضاف راشد محمد بقوله: "نولي اهتمامًا كبيرًا بالاستثمار في تطوير شبكة الموبايل بشكل متتابع، وذلك كجزء من الأهداف الرئيسية ضمن استراتيجية بتلكو. وانطلاقًا من التزامنا بدعم خطط ورؤى حكومة مملكة البحرين، نباشر التعاون مع الجهات الرسمية لضمان توفّر هذه الخدمات المتطلبة بالمناطق الجديدة. وبصفتنا أول شركة اتصالات تطرح شبكة الجيل الخامس "5G"على الصعيد الوطني، نتابع العمل على تقديم أفضل شبكة في البحرين، وسنواصل ترقية الخدمات الداعمة لجهود المطوّرين والتي تواكب تطلعات الزبائن كذلك."