أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز السيدة افتخار يوسف ضمن سحوبات حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" لشهر أغسطس 2021، وحصلت بذلك على الجائزة الشهرية الكبرى التي تبلغ قيمتها 100,000$ دولار أمريكي.

وقد أُقيم السحب عن بعد يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر الجاري، وذلك وفقًا لتوجيهات وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وفيه تم الإعلان عن 20 فائزًا بالجوائز الشهرية بقيمة إجمالية بلغت 20,000$ دولار أمريكي، إلى جانب الإعلان عن الفائزين بجوائز فئات "لبشارة" الخاصة والذين يبلغ عددهم 50 فائزاً، لكل منهم مبلغ 500$ دولار أمريكي.

في حديثه حول هذه المناسبة، صرح السيد حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلًا:"يسرنا أن نتقدم بالتهنئة للسيدة افتخار يوسف بمناسبة فوزها بالجائزة الشهرية الكبرى، كما ونُهنئ كافة الفائزين بجوائز سحوبات "لبشارة" لشهر أغسطس 2021. ومن هذا المنطلق، يسرنا أن ندعو جميع عملاءنا الكرام والأفراد لفتح حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" وزيادة رصيدهم ومدخراتهم، من أجل مضاعفة فرصهم في الفوز معنا بجوائزنا النقدية القيمة. ونتطلع قدمًا لإجراء السحب على جوائز الشهر المقبل والكشف عن أسماء المزيد من الفائزين الجُدد ضمن سحوبات "لبشارة"، مما يثري تجربتهم المصرفية معنا."



من جهتها، عبرت السيدة افتخار يوسف عن جزيل شكرها وامتنانها بالفوز بالجائزة الشهرية الكبرى في حساب "لبشارة" بقولها: "أود أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لبيت التمويل الكويتي - البحرين على منحهم لي هذه الفرصة الرائعة والجائزة التي لم تكن متوقعة على الإطلاق، والتي ستسهم بشكل كبير في تغيير حياتي للأفضل، وأشيد بمثل هذه المبادرات التي تثري حياة المواطنين وتمنحهم فرص الفوز بجوائز نقدية مجزية، إلى جانب تشجيعهم على الادخار."

هذا ويتميز حساب "لبشارة" الاستثماري بتوافقه مع أحكام الشريعة الإسلامية، إلى جانب منحه للعديد من فرص الربح بالجوائز النقدية المجزية، حيث تشمل الجوائز الكبرى والشهرية وجوائز الفئات الخاصة، وفيها يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند ادخارهم 50 دينارًا بحرينيًا أو ما يعادله بالدولار الأمريكي على أساس شهري، وتتضاعف فرصهم للفوز في الجائزة الكبرى كلما زادت فترة ادخارهم في حساب التوفير، أي أنه بالإمكان الحصول على فرصتين للفوز وذلك عند استثمارهم لمدة 180 يومًا، وحتى 3 فرص عند الاستثمار لمدة تصل إلى 360 يومًا.

وتستمر الجوائز القيمة مع حساب التوفير الاستثماري "لبشارة"، حيث سيحظى المشاركون في الحساب على فرصة الفوز بجائزتين بقيمة 500,000$ دولار أمريكي خلال عام 2021، بالإضافة إلى جوائز شهرية بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى 20 جائزة نقدية شهرية بقيمة 1,000$ دولار أمريكي و50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500$ دولار، وذلك ضمن فئات "نساؤنا" و"عيالنا" و"مدخرونا" و"بطاقاتنا" و"جزيل".

يجدر بالذكر أنه يمكن فتح حساب "لبشارة " من قِبل جميع المؤسسات داخل مملكة البحرين وخارجها، بالإضافة إلى الأفراد من البحرين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، بشرط أن تتجاوز أعمارهم 18 عامًا. أما بالنسبة لمن دون ذلك، فإنه بالإمكان فتح الحساب من قِبل أولياء أمورهم نيابة عنهم، هذا وتتم معالجة كافة إجراءات فتح الحساب عبر استخدام تطبيق "بيتك جزيل للصيرفة" الرقمي دون الحاجة لزيارة أي من الفروع.