مازال مجمع دلمونيا يستقطب العلامات التجارية المميزة والتي تستهدف إرضاء الزبائن والسياح، وقد أصبح مجمع دلمونيا وجهة أساسية ومميزة للزوارنتيجة حرصه على تقديم كل ماهو مميز ومثالي لإرضاء جميع الأذواق. وتماشياً مع خططه المستقبلية فقد أعلنت إدارة المجمع عن توقيعها مؤخرًا اتفاقية إيجار مع شركة بربلاين القابضة لفتح مجموعة مختارة من علاماتها التجارية في مجمع دلمونيا، لضمان تجربة لا تُنسى.

وضمن جهود سعي إدارة مجمع دلمونيا لإستقطاب المتاجر والمطاعم الفريدة، ستفتح شركة بربلاين التي تمتلك العديد من خيارات الأطعمة والمشروبات الرائعة أبوابها للزوار، وستقدم م قائمة طعام مميزة تجمع بين “شكن”, و”ابي برقر”, و”ابي شواية”, و”روبيان”. وبهذه المناسبة، علقت نائبة الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا السيدة ريبيكا شارلوت أرنولد، قائلة: "يسعدنا أن نرحب بشركة بربلاين في القائمة الفريدة للعلامات التجارية في مجمع دلمونيا، وهي شركة تتمتع بخبرة واسعة في مجال المطاعم، كما أنها طبقت مفاهيم جديدة ناجحة كتلك التي سيتم افتتاحها في مجمع دلمونيا."



وتقدم شركة بربلاين القابضة أربع مفاهيم فريدة ومتميزة، بدءًا بأطباق الدجاج المقلي اللذيذ والمقرمش من “شكن”، والعلامة التجارية الكويتية الشهيرة “ابي برقر” لعشاق اللحوم، “ابي برقر”، و”روبيان” مع أطباق الروبيان الذهبي المقرمش، و مطعم “ابي شواية” الذي يتميز بالخلطة التقليدية والدجاج المشوي على الطريقة العصرية.

وقد صرح الشريك الإداري لشركة بربلاين خليل الأمين بهذه المناسبة قائلاً:”نحن نسعى إلى ترجمة نجاح أفضل علاماتنا التجارية أداءً من خلال استغلال الفرص العقارية الجيدة، ونتطلع قدمًا لما ستحققه هذه الشراكة المثمرة مع مجمع دلمونيا”.

اختارت شركة بربلاين القابضة بطريقة استراتيجية موقعًا مميزًا لإنشاء مكان يجمع بين الطعام اللذيذ، والأجواء الرائعة ليجمع الناس معًا في الطابق الأرضي الذي يحتوي على شرفة خارجية تطل على قناة دلمونيا والنوافير الراقصة لبناء وجهة تتجاوز كونها مكانًا للطعام الجيد فقط. ويبذل مجمع دلمونيا قصارى جهده لتقديم الأفضل لزبائنه، وها قد بدأت الخطوات التي يتبعها لتحقيق هذا الهدف تكتمل تدريجيًا.