أعلن اليوم منتدى الإرشاد الشرق الأوسط 2021 عن استضافته ورشة عمل ثانية تحضيراً لانعقاد المنتدى السنوي بنسخته الثانية والتي تركز هذه السنة على "إعطاء الأولوية للإرشاد في عالمٍ جديد".

من المقرّر ان يتم تنظيم المنتدى كحدث يمزج ما بين الحضور الفعلي والافتراضي في نوفمبر المقبل. كما سيتم تنظيم ورشة العمل الثانية كحدث يمزج ما بين الحضور الفعلي والافتراضي ايضا مع التسجيل اونلاين بتاريخ 14 اكتوبر 2021. وقد تم تصميم الورشة لمساعدة المؤسسات على الاستفادة القصوى من قوة الإرشاد لدعم وتسريع خطى تنمية المواهب، خاصة في ظل التحديات المستمرة التي تفرضها جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) وظروف العمل الجديدة التي يتوجب على الجميع تبنيها لمواكبة تبعات الجائحة.

سيتم تنظيم الورشة تحت شعار "ابتكار وإدماج شراكات ارشاد قوية" والتي ستركز على استعراض ومناقشة برامج الإرشاد الناجحة التي تم تطبيقها على مستوى المنطقة لمدة 3 سنوات فأكثر مع مؤسسات مثل "ريتش" وصندوق العمل "تمكين" ومبادرة "قدوة" وشركة أرامكو السعودية.



وسيشارك في الجلسات الحوارية في ورشة العمل رواد الموارد البشرية وخبراء الإرشاد على مستوى المملكة والمنطقة، لتضم القائمة كلا من: الدكتور علي المولاني رئيس جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين، السيدة باميلا شيخاني مدير عام مؤسسة سيكيور باركنغ في الإمارات والشريك المؤسس لريتش، والسيدة سبيكة انجنير منسق الإرشاد في صندوق العمل (تمكين)، والسيدة كارينا تشابا مدير برنامج الإرشاد في شركة ارامكو السعودية. و سيقوم بادارة ورشة العمل السيد مهنا السليطي المؤسس لبرنامج مجلس.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة زهراء طاهر المدير التنفيذي لشركة "فين مارك كوميونيكيشنس" مؤسس ومنظم المنتدى: "نحن متحمسون للاعلان عن ورشة العمل الثانية والتي تأتي في اعقاب نجاح ورشة العمل الأولى المقامة في الشهر الماضي، وستشكل الورشة الثانية فرصة فريدة لمساعدة الراغبين في الإرشاد والتدرب على تعلم كيفية اعداد وادارة برامج إرشاد ناجحة. ولدينا قائمة من المتحدثين والخبراء رفيعي المستوى الذين سيشاركون خبراتهم ويقدمون وجهات نظرهم والمشورة القيمة استنادا على تجاربهم الناجحة في تصميم وادارة مشاريع الارشاد التي تساعد فريق عملهم على التقدم وضمان اكتساب المؤسسات للمهارات المناسبة وروح القيادة لمستقبل أفضل".