فازت شركة الزعبي وشركاه - محامون ومستشارون قانونيون (Z & P) - والتي تعتبر أقدم شركة محاماة رائدة في مملكة البحرين وواحدة من أكبر شركات المحاماة في المنطقة بتاريخ يمتد لـ 100 عام، عن فوزها بثلاث جوائز عالمية مرموقة ضمن جوائز "انترناشيونال فاينانشال لو ريفيو" (International Financial Law Review IFLR) لعام 2021، الى جانب تكريمها بجائزة أخرى ضمن جوائز IFN، وذلك ضمن حفل أقيم في دبي.

وقد حصدت الشركة ضمن جوائز "انترناشيونال فاينانشال لو ريفيو": جائزة أفضل مكتب محاماة في مملكة البحرين، وجائزة أفضل صفقة تمويل لتقديمها المشورة للمصرف الخليجي التجاري لإصدار صكوك ضمن الشريحة الأولى الداعمة لقاعدة رأس المال. كما تم تكريم السيدة نور الطريف كإحدى نجوم المحاماة الصاعدين لهذا العام.

وقد تسلّم الجوائز ممثلاً عن شركة الزعبي وشركاه السيد حاتم قيس الزعبي الشريك في مكتب المحاماة خلال حفل اقيم في فندق ماندرين اوريانتال جميرا في دبي بتنظيم من "انترناشيونال فاينانشال لو ريفيو" نشرة القانون المالي الرائدة في السوق للمحامين العاملين في المؤسسات المالية والشركات وبحضور نخبة من الشركات القانونية الخاصة والمؤسسات المالية.



كما برزت خبرة الشركة كمستشار رائد في مجال الصفقات بفوزها بجائزة أفضل صفقة في مملكة البحرين ضمن جوائز IFN التي تم تسليمها في احتفالية رسمية بفندق الريتز كارلتون في دبي، حيث نالت الشركة هذه الجائزة نظير عملها مع مجموعة "جي اف اتش" المالية لإصدار صكوك بقيمة 300 مليون دولار أمريكي. وقد تسلم الجائزة نيابة عن الشركة السيدة رغد حماد الشريك في مكتب المحاماة في دبي. وقد احتفت جوائز IFN بنسختها الـ 15 بأفضل اللاعبين الرئيسيين في العمل المصرفي الإسلامي على مستوى العالم وتكريم إسهاماتهم اللافتة في العام 2020.

وبهذه المناسبة، علّق الشريك الأول قيس حاتم الزعبي، الذي يسير على خطى مؤسس الشركة ورئيس مجلس إدارتها المرحوم حاتم شریف الزعبي بالقول: "نحن فخورون بحصولنا على هذه الجوائز العالمية المرموقة من IFLR وذلك للعام السابع على التوالي، وأيضا من قبل IFN، حيث أبرزت المؤسستين العمل الدؤوب والاستثنائي الذي تبذله فرق عملنا وماتزال تقوم به لخدمة عملائنا في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي. وتعكس الجوائز حفاظ الشركة على أداء ثابت ومستدام ضمن اعلى المستويات مع تبني الابتكار والتميز في كل عمل نقوم به، مدعوما بإخلاصنا وتفانينا والخبرات المتراكمة لفرق عملنا من المحامين المؤهلين والكفؤين".