أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن تدشين عرضه التمويلي على أخر دفعة من فلل المرحلة الثالثة والرابعة لمشروع ديرة العيون في ديار المحرق، ويتوفر العرض حصريًا للعملاء الكرام المنتفعين من برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان.

ويأتي طرح بيت التمويل الكويتي-البحرين لهذه العروض بهدف تعزيز استفادة المواطنين من برنامج "مزايا" العقاري، بالتعاون مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان. ويقدم البنك مُميزات عديدة رائعة لتسهيل امتلاك العملاء لمساكنهم الخاصة في مشروع ديرة العيون، وذلك مع حصولهم على تمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وبمبلغ يصل إلى 120,000 دينار بحريني، و بمعدلات ربح تنافسية وفترة سداد مرنة تصل إلى 30 عامًا. وبالإضافة لذلك، سيتم إعفاء العملاء من الدفعة المقدمة الأولى للتمويل الإضافي الذي يغطي قيمة العقار، بجانب حصولهم على تأمين مجاني ضد الحريق طوال فترة التمويل، ومع تمويل إضافي آخر يصل إلى 12,000 دينار بحريني لتأثيث المنزل.

وتشتمل المرحلتان الثالثة والرابعة في ديرة العيون على 1,061 فيلا سكنية جاهزة للبيع الفوري، وهي متوفرة بأربعة تصاميم تتضمن النمط المعماري البحريني والعصري والإسباني والأوسطي، وذلك مع مساحة أرض تبدأ من 205 متر مربع ومساحة بناء بدءًا من 227 مترًا مربع، وهي قابلة للتوسعة لتصل إلى 268 متر مربع. وتتكوّن الفلل من 4 غرف نوم وصالتين ومطبخ ومجلس و 4 دورات مياه ومواقف داخلية تتسع لسيارتين وحديقة خلفية واسعة وشرفة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نساهم في توفير عروض تمويلية مُيسّرة على فلل المرحلة الأخيرة في ديرة العيون، والتي يصل عددها إلى أكثر من ألف وحدة سكنية جاهزة، وذلك من أجل إتاحة فرص مُميزة للعملاء الكرام لشراء وحدات السكن الاجتماعي تحت مظلة برنامج التمويل العقاري "مزايا". ومن هذا المنطلق، نتطلع بدورنا إلى المساهمة في دعم جهود المملكة لتلبية الطلب المتنامي على الخيارات السكنية المطابقة لاشتراطات "مزايا"، وذلك مع تيسير إجراءات طلب التمويل ومنح العملاء مميزات رائعة تمكنهم من امتلاك منزل الأحلام."

وكجزء من المساعي والجهود المشتركة لتسهيل انتقال العملاء إلى منازلهم الجديدة ضمن هاتين المرحلتين، تم عقد شراكة مع احدى شركات الصيانة المرموقة لتوفير باقة الصيانة الذهبية لجميع العملاء لمدة سنة كاملة، بالإضافة إلى عدة متاجر تجزئة مختصة ببيع الإلكترونيات والأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها من اللوازم المنزلية. ويجدر بالذكر أن مشروع "ديرة العيون" قد صُمم خصيصًا لتلبية احتياجات العائلة كونه يوفر فرصة السكن بأسعار ملائمة ضمن أجواء اجتماعية مريحة. حيث يتميّز المشروع ببنية تحتية متطوّرة وحديثة تربط بين المجمّعات السكنية، مما يؤمن للقاطنين سهولة الوصول بشكل سريع إلى مجموعة من المرافق الخدمية والترفيهية المتنوّعة، علاوة على قربه من مطار البحرين الدولي وجسر الملك فهد وغيرها من أبرز الوجهات الرئيسية بمملكة البحرين.