أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن عزمه لطرح عروض حصرية خاصة للمؤهلين للاستفادة من تمويل "مزايا" العقاري أو تمويل الرهن العقاري المشترك، وذلك للراغبين بشراء وتملك الفلل السكنية المندرجة ضمن المرحلة الأخيرة من مشروع "ديرة العيون" التي تم الإعلان عن إطلاقها مؤخراً. كما يعد البنك العملاء الكرام بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 1,000 دينار بحريني لأول 30 طلب.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع "ديرة العيون" السكني الواقع في قلب ديار المحرق يضم وحدات سكنية عصرية متكاملة بمجموع 1061 فيلا؛ ويعتزم البنك بدوره للمشاركة في الحملة الترويجية التي ينظمها بنك الإسكان لتسويق فلل المشروع، إلى جانب طرحه لعروض تمويل استثنائية بأسعار تنافسية للعملاء المؤهلين للاستفادة من كل من تمويل "مزايا" العقاري و تمويل الرهن العقاري المشترك، ويهدف من خلال ذلك لإثراء تجربتهم المصرفية.

وعلاوة على الجائزة النقدية، سيحظى عملاء البنك الراغبين في شراء منازل أحلامهم ضمن مشروع " ديرة العيون" على مبلغ تمويل يغطي القيمة الإجمالية للعقار، وذلك بأسعار فائدة تنافسية وفترة سداد تصل حتى 30 عامًا. كما سيحصل العملاء المتقدمون على إجراءات موافقة سريعة وميسرة، وتأمين مجاني ضد الحريق. وبالإضافة إلى ذلك، ستتميز هذه العروض الحصرية بعدم احتساب الرسوم الإدارية ورسوم تثمين العقار.

كما أشار بنك البحرين الوطني عن مزايا حصرية للمستفيدين من تمويل "مزايا" العقاري، حيث تشمل الاعفاء عن رسوم كل من التسجيل العقاري والتأمين على الحياة لقرض مزايا العقاري الثاني.

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "نفخر بأننا تمكنا في فترة قصيرة من ترسيخ مكانة البنك ليحتل مركزاً متقدماً كونه من أبرز مزودي خدمات التمويل الإسكانية في المملكة، لاسيما فيما يتعلق بباقات التمويل المطروحة لكل من تمويل "مزايا" العقاري وتمويل الرهن العقاري المشترك. ونحن نسعى بشكل دائم لتيسير حياة عملاءنا الكرام ونعمل بشكل مستمر لتخفيف الأعباء المترتبة على شراءهم وتملكهم للمنازل، وذلك عبر طرح عروض متميزة تشمل إجراءات تسجيل ملكية مجانية بالإضافة إلى تأمينات مجانية على الحياة وضد الحريق."

وأضاف: "من منطلق تقديرنا للشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين بنك البحرين الوطني وبنك الإسكان، وإيماناً منا بالقيمة المحورية لخدمات بنك الإسكان، وأثرها الإيجابي الكبير في المجتمع البحريني لاسيما فيما يتعلق بالملف الإسكاني، يسرنا تقديم هذا العرض الحصري للراغبين بتملك وحدات سكنية في مشروع "ديرة العيون" المتميز. ونعد عملاءنا الكرام بأن نبقى الأقرب لهم ولاحتياجاتهم على الدوام، وأن نساندهم في خطوة الانتقال لمنزل العمر التي تعد من أبرز المراحل في حياة الفرد وأكثرها أهمية."

يمكن لعملاء البنك الراغبين بتملك وحدة سكنية ضمن مشروع "ديرة العيون" بالحصول على باقات وعروض تمويل حصرية. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 17214433، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.nbbonline.com، أو التواصل مع الفريق المختص المتواجد في كل من بنك الإسكان وفيلا العرض الكائنة في ديار المحرق.