أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن الافتتاح الرسمي لمركز أولمبيا الصحي للياقة Olympia Health & Fitness Center في مجمع السيف – ضاحية السيف، على مساحة إجمالية 1,413 متر مربع، ليكون الفرع الثاني على مستوى المملكة.

ويقع مركز أولمبيا الجديد في الطابق الأول للمجمع قرب فرع بنك البحرين والكويت، والذي سيقدم لعملائه وزوار مجمع السيف – ضاحية السيف خدمات لياقة بدنية وصحية فريدة من نوعها مع توفر أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية ومستلزمات تمارين اللياقة والصحة البدنية. ويضم المركز مجموعة كبيرة من الخدمات والمعدات الرياضية الخاصة المتنوعة وغرف خاصة بالتمارين الجماعية بالإضاقة إلى جميع ما يختص بأسلوب الحياة العصرية والرياضية. كما يشمل مركز أولمبيا قسم خاص بالنساء إضافة إلى القسم المشترك، ليلبي احتياجات الزبائن المختلفة. ويتميز المركز كذلك بالتسهيلات والمرافق الراقية وعالية الجودة والتي تركز في المقام الأول على الاهتمام بالعميل واحتياجاته الشخصية لبناء الأجسام والصحة واللياقة البدنية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد القائد مدير أول إدارة العقارات في شركة عقارات السيف: "يسرنا الإعلان عن افتتاح واحد من أرقى مراكز اللياقة البدنية على مستوى المملكة في مجمع السيف، والذي سيشكل قيمة مضافة كبيرة لزوار ومرتادي المجمع لما يقدمه من خدمات رياضية عالية المستوى. ومع افتتاح مركز (أولمبيا)، يواصل مجمع السيف استقطاب كبرى العلامات التجارية المحلية والاقليمية والعالمية ، ونعد جمهور متسوقينا وزوارنا الكرام بالإعلان عن المزيد من الأسماء المرموقة في القريب العاجل، والتي ستخدم جميعها تطلعاتهم في مجمعهم التجاري المفضل".



من جهته، قال السيد ﻋﻠﻲ ﻳﻮﺳﻒ ﻋﻠﻲ ﺭﺿﺎ / المدير العام : "نحن مسرورون بالتعاون مع شركة عقارات السيف وإقامة مركز اللياقة في مجمع السيف – ضاحية السيف والذي يعتبر الخيار الأمثل لكل من يبحث عن التوسع في أعماله ويستهدف الوصول الى شريحة أكبر من الزبائن نظراً الى موقعه الاستراتيجي في قلب ضاحية السيف الحيوية وحفاظه على مركزه الرائد بين المجمعات التجارية على مستوى المملكة، ونحن بدورنا ملتزمون بتقديم أرقى خدمات اللياقة البدنية والصحية لعملائنا ولزوار المجمع بما يعزز اسلوب حياتهم الصحية ويمنحهم الطاقة والحيوية اللازمة على الدوام".