أعلن بنك البحرين الوطني عن تحديث تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية وإضافة ميزات جديدة وتحسينات إضافية تُساهم في الارتقاء بتجربة الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء نحو مستويات جديدة، وذلك تماشيًا مع رحلة التحول الرقمي للبنك وحفاظًا على وعده بالبقاء أقرب لعملائه.

وتتضمن الميزات المحسّنة، إضافة خدمة «Apple Pay» مؤخرًا، عبر تسجيل البطاقة على التطبيق مما يوفر للعملاء عملية ميسرة تلبي مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم. ، سيتمكن العملاء أيضًا من التقدم للحصول على بطاقات ائتمان جديدة وإصدارها فورًا من خلال التطبيق عن طريق تحويل مبلغ من حسابات التوفير أو الجارية أو الودائع الثابتة كضمان.

اضافة الى ذلك، بإمكان العميل إصدار بطاقة افتراضية مسبقة الدفع عبر التطبيق، وتعبئتها بسهولة بالإضافة إلى إعداد وتغيير رقم التعريف الشخصي لجميع البطاقات الصادرة عن بنك البحرين الوطني بشكل آمن، مما يتماشى مع مساعي البنك لتقديم خدمات تتميز أساسًا بسرعة الإستجابة وبتمحورها حول العملاء.

واستكمالاً لما سبق، سيتمكن أصحاب الحسابات من إدارة وتحديث حساباتهم الشخصية ومعلومات التواصل مثل: رقم هاتف العميل، عن طريق الذهاب إلى قسم تحديث ملف تعريف وتحميل المستندات ذات الصلة عبر التطبيق دون الحاجة لزيارة الفرع أو الاتصال بمركز خدمات العملاء.

وقد حرص البنك على اتاحة خاصية جديدة فيما يتعلق بتحديث بيانات العميل (KYC)حيث ان التطبيق سيتعرف بشكل تلقائي على بيانات العميل المنتهية وتوفير خيار تحديث البيانات بخطوات ميسرة وآمنة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "يسعدنا أن نعلن عن تدشين المميزات الجديدة لتطبيق الخدمات المصرفية الرقمية ليتم الاعتماد كليًا على التطبيق الجديد، ونقل جميع عملائنا بنجاح من الإصدار القديم الذي تم إيقافه ولم يعد قيد التشغيل حاليًا. وتُعد هذه التحديثات جزءًا من نهجنا الاستراتيجي لتسريع رحلة التحول الرقمي مع الالتزام بمتطلبات ومعايير الحوكمة المصرفية. ونحن نسعى دومًا لإعادة تشكيل تجربة العملاء عن طريق تطوير منتجاتنا وخدماتنا بما يتماشى مع متطلبات السوق المتغيرة في عصرنا الرقمي، كما إننا نتطلع لتزويد عملائنا بخدمات مالية رقمية بسيطة وآمنة يسهل الوصول إليها لتيسير حياتهم بشكل أكبر."

ومن جانبه، قال السيد عمر الأعظمي، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "يأتي إطلاق الميزات الجديدة لتطبيقنا الرقمي ضمن اطار خارطة الطريق الاستراتيجية التي تهدف إلى الاستمرار بتعزيز محفظة خدماتنا الرقمية بطريقة مرنة ووضع عملائنا على قمة أولوياتنا وفي قلب عملياتنا. ومن خلال التطبيق، سيتمكن العملاء من عرض وتنزيل كشوفات حساباتهم الإلكترونية الشهرية لبطاقات الائتمان والبطاقات المدفوعة مسبقًا ، والتقدم بطلب للحصول على بطاقاتهم وطلب تسليمها إلى موقع من اختيارهم مجانًا، والاستفادة من خاصية تحويل الأموال الدولية الفريدة السهلة الاستخدام من خلال خطوات سهلة وبسيطة. إننا نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بالحلول التي تُساهم في تعزيز أنماط حياتهم وتقليل معدل ذهابهم للفروع لتصبح التجربة المصرفية بأكملها في متناول أيديهم عن طريق توفير حلول فورية فيأجهزتهم المحمولة."

وتم بنجاح نقل جميع العملاء من الإصدار القديم لتطبيق الخدمات المصرفية الرقمية لبنك البحرين الوطني إلى النسخة الحديثة التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، عبر رحلة داخلية مبسطة صُممت لضمان الانتقال السلس. وحظي العملاء بفرصة ربح جوائز نقدية مُجزية تحت مظلة حملة برنامج ادخار الوطني والرقمي، وذلك عبر إيداع مبلغ وقدره 50 دينار بحريني أو أكثر في حساباتهم الجارية. كما يعتزم بنك البحرين الوطني الاستمرار بإطلاق ميزات جديدة وتحسينا إضافية مستقبلاً لتلبية احتياجات عملائه.