الجائزة الكبرى تتمثل في دفع الأقساط الشهرية لمدة عامين لفائز واحد.

ثلاث جوائز تتمثل في دفع البنك أقساط شهرية لمدة عام كامل لثلاثة فائزين.



العديد من الجوائز النقدية الأخرى تصل حتى 1000 د.ب


تزامنًا مع إعلان بنك الإسكان عن تدشين المرحلة الأخيرة من مشروع "ديرة العيون" التي تضم أكثر من ألف فيلا سكنية في "ديار المحرق" جاهزة للبيع الفوري، أطلق بيت التمويل الكويتي – البحرين أحدث وأكبر حملاته الترويجية المبتكرة والمُعدة خصيصاً لعملائه الراغبين بشراء وتملك بيوت وشقق أحلامهم ضمن برنامج السكن الاجتماعي "مزايا" التابع لوزارة الإسكان.

سيقوم بيت التمويل الكويتي-البحرين بالسحب على جوائز الحملة الترويجية بين شهري يناير وأبريل من العام 2022، وستكون فرصة الفوز بالجائزة الكبرى متاحة لفائز واحد، حيث سيتم إيداع مبلغ الأقساط الشهرية لتمويل مزايا لمدة عامين في حسابه، كما سيكشف البنك عن 3 فائزين آخرين بأقساط شهرية لمدة عام واحد. وسيحصل العملاء أيضًا على فرصة الفوز بـ5 جوائز نقدية تصل إلى 1,000 د.ب. و10 جوائز نقدية أخرى تصل الى 500 د.ب. تشمل الحملة كافة العملاء المؤهلين الذي قاموا بحجز منازلهم وإتمام معاملاتهم مع بيت التمويل الكويتي-البحرين خلال الفترة من بداية شهر نوفمبر 2021 وحتى نهاية شهر مارس 2022.

كما ويتيح بيت التمويل الكويتي – البحرين لعملائه تمويلاً متوافقًا مع أحكام الشريعة الإسلامية بمعدلات ربح تنافسية وحلول تمويلية مبتكرة تتضمن إعفاء العملاء من دفع الرسوم الإدارية ورسوم تثمين العقار، وعدم اشتراط دفعة مقدمة للتمويل الإضافي. كما ويوفر البنك كذلك تأميناً مجانياً ضد الحريق طوال فترة التمويل وتمويلاً إضافياً آخر يصل إلى 12,000 د.ب. لتأثيث المنزل، كما تم عقد شراكات ترويجية مع عدة متاجر تجزئة مختصة ببيع الإلكترونيات والأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها من اللوازم المنزلية.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرّح السيد حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين: "بعد النجاح المستمر لحملات بيت التمويل الكويتي-البحرين الخاصة بمعاملات السكن الاجتماعي "مزايا" خلال الأشهر الماضية، فإنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن أحدث وأكبر نسخة للحملة الترويجية التي تأتي تماشياً مع إطلاق وزارة الإسكان للمرحلة الأخيرة من مشروع "ديرة العيون" في ديار المحرق، حيث سيتكفل البنك بدفع أقساط لمدة سنتين لفائز واحد وسنة كاملة لثلاثة فائزين، بالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية الأخرى. من هنا ندعو الجميع للمسارعة بتقديم طلباتهم التمويلية للحصول على فرصة الفوز بإحدى جوائزنا القيّمة".

وتتميّز فلل ديرة العيون المندرجة ضمن المرحلة الأخيرة من المشروع بمواصفات وخصائص تضمن تلبية كافة احتياجات الأسرة البحرينية، وهي تتوفر بأربعة تصاميم خارجية متنوعة تشمل التصميم البحريني والعصري والاسباني والميديتراني، كما وتحتوي جميع هذه الفلل على 4 غرف نوم، منها غرفتي نوم رئيسيتين ، وصالتين ومطبخ ومجلس و 4 دورات مياه وموقف يتسع لسيارتين وحديقة خلفية واسعة.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 7777 7777 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبيت التمويل الكويتي – البحرين https://www.kfh.bh/bahrain/en/personal.html.