أعلنت هواوي مؤخراً، عن ساعة HUAWEI WATCH GT Runner، أول ساعة ركض احترافية صُممت خصيصاً للرياضة، وهي ليست المساعد الذكي لمن يرتديها فحسب، بل إنها أيضاً مدرب التدريب الشخصي الخاص بك.

ومن خلال تسجيل البيانات البيئية والصحية، يمكن لأحدث ساعة رياضية من هواوي صياغة خطة تدريب علمية وفعالة لتزويد الشخص بتجربة لياقة شاملة واحترافية.

يذكر أن HUAWEI WATCH GT Runner هي ساعة رياضية تأتي محملة بمراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي، وتحديد المواقع بدقة، وبرنامج تشغيل علمي، وميزة مدرب تشغيل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. بالإضافة إلى تصميمها الخفيف والمريح، فإنها تتميز أيضاً بعمر بطارية مذهل مدته أسبوعين، وإدارة صحية طوال اليوم، وميزات مريحة تساعد على قيام المهام بسهولة، وتوافق واسع مع الملحقات وتطبيقات الجهات الخارجية.



علاوة على ذلك، فإن الساعة، متوافقة مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS الأخرى، وهذه بالتأكيد إضافة إذا كنت تستخدم أجهزة من ماركات أخرى.

وتتميز HUAWEI WATCH GT Runner بتقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeenTM 5.0+ الجديدة بالكامل، والتي تتبنى 8 صمامات ضوئية في تخطيط دائري، ومجموعتين من مصادر الضوء 8 في 1 ذات عدسة LED ورقاقة الباعثة للضوء، متعددة القنوات لاستقبال الضوء تصميم منحني وإشارة لتحقيق اختراق أفضل للضوء واستهلاك أقل للطاقة وتجربة ارتداء أكثر أريحية.

ويوفر تحديد المواقع GNSS ثنائي النطاق - خماسي النطاق تحديد المواقع الجغرافية بدقة أكبر. كما يتم استقبال إشارات الموجات الحاملة L1 و L5 في نفس الوقت، ويمكن استخدام الفرق في التأخير الأيوني بين الترددين لإزالة تأثير الأيونوسفير على تأخر الموجة الكهرومغناطيسية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الساعة المصنوعة من مواد صديقة للرياضة تجلس بإحكام وراحة على المعصم. وتتبنى الساعة علبة ساعة من الألياف المركبة خفيفة الوزن وعالية القوة، مما يعزز المتانة.

جنباً إلى جنب مع الحافة الخزفية فائقة الخفة وتاج الساعة المعدني المصنوع من سبائك التيتانيوم من الدرجة الفضائية، فإن وزن جسم الساعة بالكامل يبلغ 38.5 جراماً، مما يوفر تجربة ارتداء مريحة للعدائين.

وتتبنى ساعة HUAWEI WATCH GT Runner أيضاً، حزام ساعة سيليكون مضاد للبكتيريا، لذلك لا داعي للقلق بشأن التعرق والأوساخ التي تلامس الحزام أثناء التدريب مما قد يؤثر على صحة وراحة المستخدم.

علاوة على ذلك، يتيح لك مؤشر القدرة على الجري ومدرب التشغيل بالذكاء الاصطناعي تقييم أدائك بدقة وتحسينه من خلال برامج التدريب المخصصة، وتحقيق هدفك بكفاءة وفعالية.

وتدعم الساعة عمر بطارية يصل إلى 14 يوماً في الوضع الذكي في ظل سيناريو الاستخدام النموذجي وتوفر عمر بطارية طويل يصل إلى 7 أيام في سيناريو الاستخدام الكثيف. ويضمن عمر البطارية الأطول إمكانية ارتدائها طوال اليوم واستخدامها بشكل مستمر، حتى أثناء النوم.

وتوفر الساعة، خصائص مراقبة SpO2 "تشبع الأوكسجين في الدم" والنوم ومراقبة الإجهاد بشكل مستمر وفي الوقت الفعلي ودقيق من أجل إدارة صحية شاملة.

كما تتميز بتقنية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep 2.0، والتي يمكنها إجراء مراقبة مرحلة النوم ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ومراقبة التنفس أثناء النوم وتزويد مستخدمها بتقييم لجودة النوم دون إزعاج نومك.

وتعد الساعة أيضاً مساعداً لإدارة الإجهاد. كما أنها تراقب الإجهاد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وستخطرك إذا كانت مستويات التوتر لديك مرتفعة، بل وتساعدك أيضاً في توجيه التنفس للمساعدة في تخفيف بعض التوتر عنك.

وتتخطى ساعة HUAWEI WATCH GT Runner حدود الساعة الذكية وتمدها بتطبيقات من الجزء الثالث التي تغطي الحياة اليومية، والسفر، والألعاب، والترفيه، والعمل، واللياقة البدنية، والصحة، وتغطي جميع جوانب استخدام الشباب. سيناريوهات.

وتدعم الساعة مكالمات Bluetooth، التي تسمح لك بإجراء واستقبال المكالمات عبر اتصال Bluetooth مباشرة من المعصم.

وتأتي الساعة بمساحة تخزين كبيرة يمكنها تخزين ما يصل إلى 500 أغنية، بحيث يمكن إضافة المزيد من الأغاني المفضلة لديك حفظها والاستماع إليها أثناء التدريبات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تلقي رسائل SMS وقراءتها والرد عليها مباشرةً من معصمك بفضل إشعارات الرسائل المريحة على متن ساعة HUAWEI WATCH GT Runner.