أجرت مؤخرا شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، مراسم السحب على جائزة حملة "تسوق واربح في الجمعة البيضاء" للمتسوقين في مجمع السيف – ضاحية السيف، حيث فازت منى كاظم بمبلغ نقدي قدره 5,000 دينار بحريني. وقد جرت مراسم السحب في مقر الشركة بحضور ممثلين عن الشركة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وكانت شركة عقارات السيف قد أطلقت حملة "تسوق واربح في الجمعة البيضاء" في كل من مجمع السيف – ضاحية السيف ومجمع السيف - المحرق والتي استمرت طوال الإجازة الأسبوعية بالفترة 25-27 نوفمبر الماضي وشهدت تخفيضات كبرى في مختلف متاجر ومحال المجمع، حيث دخل المتسوقون الذين انفقوا 30 دينار فأكثر في تلك الفترة في السحب على الجائزة.

وقال مدير أول - إدارة العقارات بشركة عقارات السيف، محمد القائد: "يسرنا الإعلان عن اسم الفائزة بحملة (تسوق واربح في الجمعة البيضاء) للمتسوقين في مجمع السيف – ضاحية السيف، والتي تعكس مدى حرص الشركة على مكافأة عملائها الكرام من المتسوقين والزوار بأفضل الجوائز، مع سعينا الجاد على الدوام في إضافة قيمة عالية لتجربة التسوق في مراكزنا التجارية. كما تأتي هذه الجوائز استكمالاً لما تقدمه الشركة من حملات ترويجية وجوائز كبرى، لتواصل الشركة تقديم تجربة تسوق استثنائية لجميع زوار المراكز التجارية التابعة للشركة".



بدورها، أعربت منى كاظم عن سعادتها الغامرة بفوزها بالمبلغ النقدي من مجمع السيف – ضاحية السيف، معربة عن إعجابها بما تقدمه الشركة من حملات ترويجية فريدة من نوعها على مستوى المجمعات التجارية في المملكة.

وأكدت أن مجمع السيف – ضاحية السيف يعد خيارها الأول للتسوق في المملكة لما يقدمه من بيئة تسوق مريحة وصديقة لجميع الزوار والمتسوقين من داخل وخارج المملكة.

وتعتبر الجمعة البيضاء ظاهرة عالمية ومناسبة سنوية ينتظرها المواطنون والمقيمون بفارغ الصبر في نهاية كل عام على مستوى المملكة مع قيام جميع متاجر التجزئة والمحال التجارية بطرح تخفيضات وعروض ترويجية هي الأكبر على مدار السنة.