أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن توقيع مذكرة تفاهم مع جامعة المملكة، إحدى الجامعات الرائدة في مملكة البحرين، لتوفير برنامج تمويل شخصي تعليمي لمساندة طلبة الجامعة الحاليين والذين يتطلعون للالتحاق بالجامعة. وأقيمت مراسم التوقيع في الفرع الرئيسي لبيت التمويل الكويتي-البحرين بمركز البحرين التجاري العالمي، يوم الخميس الموافق 13 يناير 2022، وذلك بحضور السيد حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والسيد محمد الجناحي اخصائي تطوير الأعمال في بيت التمويل الكويتي-البحرين. ومن جانب جامعة المملكة، حضر كل من البروفيسور نادر البستكي نائب رئيس الشؤون الأكاديمية والبحث العلمي والسيد محمود فريد مدير الشؤون المالية.

يهدف منتج التمويل التعليمي المُقدّم من بيت التمويل الكويتي - البحرين لمساندة الطلبة الجامعيين وتمكينهم من مُباشرة تعليمهم الأكاديمي في أرقى الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في مملكة البحرين وخارجها. التمويل التعليمي الجديد يوفر فترة سماح حصرية تصل حتى عامين مع احتساب الأرباح لهذه الفترة وتمويلاً يصل إلى 30,000 دينار بحريني بمعدل ربح منخفض وفقاً للأحكام والشروط المطبقة.



وبهذه المناسبة، صرح البروفيسور نادر البستكي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي بجامعة المملكة: "يسعدنا جدًا توقيع مذكرة التفاهم مع بيت التمويل الكويتي – البحرين لطرح منتج التمويل التعليمي للراغبين باستكمال

دراستهم الجامعية. ومن المقرر أن يساهم هذا الحل التمويلي في تمكين شريحة أوسع من الشباب والشابات لاكتساب المؤهلات وشهادات التعليم العالي من الجامعة، مما سيدعم تميّزهم المهني مستقبلاً. إننا نتطلع قدمًا لمنح جميع منتسبي الجامعة تجربة تعليمية قيّمة ومدعومة بأفضل المرافق والتجهيزات."

ومن جانبه، قال السيد حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع جامعة المملكة لتعزيز استفادة الطلبة في البحرين من التمويل التعليمي، حيث سيتيح لهم إتمام تعليمهم الأكاديمي. اننا نسعى في بيت التمويل الكويتي – البحرين لتوفير حلول مبتكرة تواكب احتياجات وتطلعات الزبائن الكرام من كافة الفئات، ونحرص دائمًا على منحهم تجربة مصرفية متكاملة. وستُساهم هذه الاتفاقية بدعم قطاع التعليم في المملكة، وستتيح بإذن الله تحقيق المتطلبات التعليمية للشباب عبر تسجيلهم وانضمامهم للدراسة في إحدى أبرز الجامعات المرموقة في البحرين."

يُذكر أن جامعة المملكة تُوفّر فرص متعددة للتعليم الأكاديمي للطلبة عبر كلية العلوم الإدارية والمالية وكلية الحقوق وكلية الهندسة. وتختص الجامعة بمنح شهادات الدبلوم المُشارك وشهادات البكالوريوس في كل من مجال إدارة الأعمال، والإدارة المالية والمصرفية، والإدارة المالية والمحاسبة (المعتمدة من قِبل جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين "CCAA" و جمعية المديرين المعتمدين CMI في المملكة المتحدة). وباستطاعة الطلبة أيضًا الحصول على شهادات البكالوريوس في مجال القانون والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 7777 7777 أو زيارة الموقع الإلكتروني لبيت التمويل الكويتي – البحرين https://www.kfh.bh