وقعت مجموعة غرناطة العقارية عقد تسويق حصري لمشروع فلل "ريان" أحد أكبر المشاريع الإسكانية في المحافظة الشمالية، وخلال التوقيع قال الرئيس التنفيذي لمجموعة النمل السيد فرقيس أن مساحة المشروع تبلغ 76 ألف متر مربع والتكلفة الاجمالية له تجازوت 27 مليون دينار. ويتكون المشروع من 15 مجمعًا سكنيًا، ويضم 11 نوعًا من الفلل متعددة الأحجام التي تم تصميمها لتتناسب مع خصوصية العائلة البحرينية. وأضاف السيد فرقيس أنه تم اختيار مجموعة غرناطة العقارية لتسويق المشروع لوجود شراكة ممتدة لسنوات طويلة بين المجموعتين، بالإضافة لما تمتلكه غرناطة من خبرة واسعة في تسويق المشاريع الكبيرة وقاعدة عملاء واسعة وسمعة طيبة.

من جانبه قال رئيس مجموعة غرناطة العقارية السيد حسن المشيمع أن هناك طلبًا متزايدًا على الفلل السكنية، وهذا المشروع سيساهم وبشكل كبير في تغطية حاجة السوق خصوصًا في المنطقة الشمالية التي تحتل النسبة الأكبر من عدد السكان، وعن الأسعار قال المشيمع أن غرناطة ومن خلال قسم التقييم قدمت لمجموعة النمل دراسة شاملة عن المشروع والمنطقة وتم التوافق على طرح الفلل بأسعار تبدأ من 99 ألف دينار في المرحلة الأولى ثم 101 ألف دينار في المرحلة الثانية، وهي أسعار ليست تنافسية فحسب بل هي الأقل على مستوى المملكة خصوصًا وأن المشروع متكامل من حيث البنية التحتية والشوارع والإنارة مع شبكة شاملة للمجاري وتصريف الأمطار. وأضاف المشيمع أن ما يميز المشروع أيضًا هو وجود 11 نوعًا من الفلل تبدأ مساحاتها من 170 مترًا مربعًا وتصل حتى 380 مترًا مربعًا، كما توجد فلل بواجهات بحرية تبدأ أسعارها من 133 ألفًا مع إمكانية إضافة بركة سباحة في الفلل.

وأكد المشيمع أن غرناطة لديها فريق تسويق ومبيعات هو الأكبر على مستوى البحرين حيث يضم أكثر من 30 عنصرًا من ذوي الخبرة في تسويق المشاريع العقارية. وأختتم المشيمع أن غرناطة ومع انطلاق العام الجديد بدأت فعليًا بالحجوزات، كما وتم عقد اجتماعات مع عدد من البنوك والمصارف لتوقيع مذكرات تفاهم لتمويل المشترين خصوصًا وأن المشروع معتمد لدى وزارة الإسكان ضمن المشاريع التي تتطابق مع اشتراطات برنامج مزايا.