يعتبر هاتف HUAWEI P50 Pro، الذي طرحته شركة هواوي مؤخراً، أفضل هاتف ذكي على الإطلاق، لما يتميز به هذا الهاتف القوي من تقنيات تكنلوجية حديثة، خصوصاً وأنه يحتوي على كاميرا مزدوجة مصفوفة فائقة الوضوح، ناهيك عن المميزات الأخرى، التي تقدم للمستهلك تجربة لا تنسى.

وتتميز الكاميرا True-Form Dual- Matrix، من HUAWEI P50 Pro، بمصفوفة الكاميرا الرئيسية القوية ومصفوفة SuperZoom. كما يتميز الجهاز الجديد بقوته خاصة وأن مظهر الهاتف المتميز يضفي عليه الكثير من الروعة، حيث إنه يناسب جميع احتاجات العمل.

ويحتوي هاتف Huawei P50 Pro ، على كاميرا خلفية رباعية بعدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل مع تقريب بصري بقدرة 3.5x وعدسة أحادية اللون بدقة 40 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل.



ويأتي الإصدار العالمي الجديد من هاتف HUAWEI P50 Pro، بتكوين للذاكرة بسعة 8 + 256 جيجابايت. كما يأتي الهاتف بأبعاد: 158.8 مم طول، 72.8 مم عرض، 8.5 مم سمك، وبوزن 195 جراما.

يذكر أنه تم دمج الجهاز مع محرك صور HUAWEI XD Optics و HUAWEI XD Fusion Pro، مما ينتج عنه صور عالية الدقة أكثر إشراقًا ونظافة مع مزيد من التفاصيل. كما يحتوي الجهاز على نظام تصفية ألوان جديد فائق مع محرك True-Chroma Image Engine وتقنية Super HDR التي توفر تحسينات شاملة على التفاصيل والألوان والنطاق الديناميكي.

ويتميز هاتف HUAWEI P50 Pro في التصوير بالفيديو، كما هو الحال في التصوير الفوتوغرافي. وتدعم كاميرا True-Form Dual-Matrix تسجيل الفيديو بدقة 4K على كل من الكاميرا الأمامية والخلفية، التي توفر لقطات واضحة ونابضة بالحياة من كل زاوية.

أما الكاميرا الأمامية للهاتف، فهي رائعة بنفس القدر للكاميرا الخلفية، حيث يمكن استخدام نظام True-Chroma Selfie Camera System ذات الزاوية العريضة التي تصل حتى 100 درجة للصور الذاتية للمجموعات الكبيرة والصور ذات المناظر الطبيعية الرائعة.

ويحتوي هاتف HUAWEI P50 Pro، على شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد مع كاميرا ذات ثقب واحد، بالإضافة إلى شاشة عالية الدقة الوضوح - HDR التي تدعم التدرج اللوني P3 الكامل الذي يوفر تجربة بصرية مذهلة لكل من ترفيه الفيديو واللعب على حد سواء. ويتميز الهاتف، بشاشة True-Chroma مقاس 6.6 بوصة بمعدل تحديث عالٍ يصل حتى 120 هرتز مع معدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز.

ويسمح معدل التحديث العالي البالغ 120 هرتز بعرض سلس ويوفر معدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس 300 هرتز وقت استجابة أسرع.

يشار إلى أن البطارية كبيرة الحجم مزودة بشاحن HUAWEI SuperCharge سلكي ولاسلكي، سواء كان للألعاب أو التسجيل أو العمل أو تصفح الإنترنت ببساطة، إذ يوفر الهاتف عمر بطارية ممتازًا مع بطارية كبيرة وطويلة الأمد تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم تقنية الشحن السريع من هواوي HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط سلكيًا و 50 واط لاسلكيًا.

ويتم تشغيل هاتف HUAWEI P50 Pro بواسطة واجهة المستخدم EMUI 12 المبتكرة باستخدام ألوانًا أساسية بسيطة من الأسود والأبيض والأزرق، مما يمنحها مظهرًا نظيفًا وأنيقًا.

كما يُعد التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد أمرًا سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق - Super Device. وتتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعدادات ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration مع الأجهزة الأخرى، مثل تلفاز HUAWEI Vision وسماعات HUAWEI FreeBuds وجهاز HUAWEI MatePad اللوحي وحاسوب HUAWEI MateBook المحمول.

ويمكن للهاتف أيضاً، أن يعمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى الملفات التي يريدونها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

ويتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro بلونين جميلين ومتميزين – Cocoa Black و Golden Black في البحرين بسعر 439.9 دينار بحريني من منصات هواوي عبر الإنترنت وكذلك تجار التجزئة المعتمدين.