رفع حسين رجب الرئيس التنفيذي لصندوق العمل (تمكين) أسمى التهاني إلى أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين الفائزين في انتخابات الدورة 30 للغرفة على فوزهم بعضوية المجلس للدورة الحالية.

وأعرب رجب عن تقدير صندوق العمل (تمكين) وكافة منتسبيه لأعضاء مجلس الإدارة الجدد، مشيرًا إلى أن الفائزين بـ 18 مقعد من أصل 33 مترشح نالوا ثقة الشارع التجاري وهم أسماء لامعة في سماء التجارة والاقتصاد، متمنيًا التوفيق والنجاح إلى مجلس الإدارة الجديد في تحقيق تطلعات الشارع التجاري ومواصلة البناء والتطوير التي تضاف إلى تاريخ الغرفة العريق الذي يمتد لأكثر من 80 عامًا حافلة بالإنجازات.

وأكد سعادة الرئيس التنفيذي حسين رجب على الشراكة الاستراتيجية مع غرفة التجارة والصناعة لتعزيز مستويات الإنتاجية، مشيرًا إلى أن تمكين ستواصل المسير مع مجلس إدارة الغرفة الجديد على البناء على المكتسبات الاقتصادية التي حققتها المملكة ومواصلة الجهود التضامنية من قبل جميع الأطراف المعنية لمواكبة واقع السوق الحالي، والاستثمار في الفرص الجديدة والقطاعات الواعدة والتكنلوجيا، لتحقيق أعلى مستويات الإنتاجية والتوسع والتنافسية العالمية لمؤسسات وأفراد القطاع الخاص البحريني.



ولفت رجب إلى أن تمكين ستسعى على مواصلة الطريق مع الغرفة لتحقيق التطلعات والرؤى الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله.

وقال: بالنسبة لنا في تمكين تعد الغرفة شريك استراتيجي ورئيسي في دفع عجلة الاقتصاد الوطني عبر دعم قطاع الأعمال والاقتصاد في مملكة البحرين، ونحن حريصون على تعزيز متانة علاقتنا مع الغرفة.