1- من الساعة التاسعة و45 دقيقة صباحاً، حتى الساعة الثانية و15 دقيقة ظهراً.

2 - من الساعة العاشرة و15 دقيقة صباحاً، حتى الساعة الثانية و45‏ دقيقة ظهراً.



3 - من الساعة العاشرة و45 دقيقة صباحاً، حتى الساعة الثالثة و15 دقيقة عصراً.

أصدر ديوان الخدمة المدنية الكويتي قراراً بشأن تحديد مواعيد العمل الرسمية خلال شهر رمضان المبارك بالجهات الحكومية بنظام الدوام المرن، حيث اعتمد 3 فترات وتختار الجهة التوقيت المناسب لها كالتالي:

وأوضح ديوان الخدمة المدنية في بيان:

لا يخل هذا القرار بفترة السماح المقررة للموظف في بداية الدوام بواقع ١٥ (‏ دقيقة) أو فترة السماح المقررة للإناث في نهاية الدوام بواقع ١٥(‏ دقيقة) أو نظام الاستئذان أو غير ذلك من قواعد أو أحكام وردت بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم ٤١‏ لسنة ٢٠٠٦‏ المشار إليه؛ كما لا يمس هذا القرار بأنظمة النوبة أو الخفارة المعمول بها.

يجوز للجهة الحكومية إلزام بعض الموظفين بميعاد عمل محدد (حضورا وانصرافأ ) سواء على مستوى مراكز عمل أو وحدات تنظيمية معينة أو فئات وظيفية أو مجموعة من الموظفين وذلك حسب مقتضيات ومصلحة العمل وبما لا يخرج عن المواعيد المحددة حصرا في المادة 1 من هذا القرار.

ويتقيد الموظف في هذه الحالة بالمواعيد التي تحددها له الجهة (حضوراً وانصرافأ) ؛ ولا يجوز له اختيار ميعاد حضوره وفقاً للمادة 3 من هذا القرار.

تحسب دقائق التأخير في بداية الدوام ۔ للموظف الخاضع للمادة 3 من هذا القرار ۔ بعد انتهاء آخر ميعاد حددته الجهة للحضور مضافا إليه فترة السماح المقررة في بداية الدوام ١٥‏ دقيقة.