أعلنت شركة رد سي RedSea الناشطة في مجال التقنيات الزراعية المستدامة وذات التقنية الرائدة التي تسهم في تعزيز الزراعة التجارية في البلدان ذات المناخات الحارة على المستوى العالمي- عن تعيين جون كيبلر - John Keppler في مجلس إدارتها بأثر فوري.

وبصفته شريكًا مؤسِّسًا ورئيسا تنفيذيا سابقا لشركة إنفيفا، تولى جون قيادة نمو الشركة منذ أن كانت شركة ناشئة حتى غدت شركة عالمية رائدة في مجالها، بما في ذلك طرحها الأولي للاكتتاب العام (IPO) في بورصة نيويورك الذي لاقى نجاحًا في العام 2015، وهو ما جعل منها أول شركة في مجالها تُطرح أسهُمُها للتدوال.

ولدى جون خبرة واسعة في قطاعات الاستدامة وبدائل الوقود الأحفوري، كما أنه عضو في مجلس إدارة برنامج الكتلة الحيوية المستدامة (Sustainable Biomass Program)، وهو برنامج فريد لإصدار الشهادات للكتلة الحيوية الخشبية المستخدمة في إنتاج الطاقة على نطاق صناعي واسع. كما فاز بجائزة رائد الأعمال للعام 2021 (Entrepreneur Of The Year® 2021 National Award) التي تمنحها شركة إرنست ويونغ (Ernst & Young) (EY US).



كما يعمل جون بصفته أحد كبار مستشاري شركة رد سي RedSea. يمثّل إعلانُ اليوم دليلًا إضافيًا على النمو الذي تحققه هذه الشركة والطموح الذي تسعى إليه، ويعقِبُ تعيينَ كل من السيدة لاركين مارتين (Larkin Martin) والسيد ستيف دوفين (Steve Dauphin).

وقال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة RedSea، ريان ليفيرس (Ryan Lefers)، "يشرّفنا انضمام جون كيبلر إلى مجلس إدارة شركتنا. إنه مؤسس ناجح لشركة استدامة رائدة في السوق اعتلَتْ منصة النجاح بدءًا من كونها شركة ناشئة وصولًا إلى إدراجها في بورصة نيويورك للأوراق المالية. يعترينا الحماس في شركة RedSea لننهل من خبرته الواسعة ومعرفته العميقة. يمكنك تقييم شركة من خلال القائمين عليها، وهو ما ينطبق على شركتنا التي ضمَّت إلى فريقها نُخبةَ النُّخبة، وهم: جون، ولاركين مارتين، وستيف دوفين، الأكثر كفاءة في مجالاتهم على المستوى العالمي. ونتطلع إلى مستقبل شركة رد سي RedSea بكثير من الثقة".

وقال جون كيبلر: "متحمس جدًا لانضمامي إلى مجلس إدارة شركة رد سي RedSea ولتقديم الدعم والتوجيه لها كي تطلق العنان لإمكاناتها الهائلة. أتطلع إلى العمل مع السيد ريان وبقية فريق عمل الشركة، الذين لا ينفكّون يقدمون حلولًا مستدامة ومبتكَرة لأزمة الغذاء العالمية المتنامية".