أطلق فندق شيراتون القاهرة زيارة ترويجية إلى المملكة العربية السعودية، تشمل الرياض وجدة، حيث قامت إدارة المبيعات بإطلاع أبرز منظمي الرحلات السياحية في المملكة على الفرص المتنوعة والعروض السياحية المتنامية التي توفرها قطر لزائريها.

وتعتبر فنادق ومنتجعات شيراتون، إحدى العلامات التابعة لمجموعة ماريوت الدولية الذي يُعد من أشهر معالم القاهرة الحديثة لأكثر من 4 عقود للأسر والعوائل السعودية في الزمن الجميل .

ويقع فندق شيراتون القاهرة في موقع ممتاز بقلب القاهرة على نهر النيل وعلى بعد خطوات من المتحف المصري القديم ودار الأوبرا المصرية وبرج القاهرة. ويحتوي الفندق على 326 غرفة وجناح تم تجديدها بالكامل كما يضم 6 مطاعم و13 قاعة اجتماعات ومركزا لخدمة الشركات والأعمال.



وأكدت نسرين شوقي مدير إدارة المبيعات أن السبب الرئيسي لتنظيم هذه الزيارة هو لقاء العملاء والشركات السعودية التي تعمل في السوق المصري، حيث تعد المملكة العربية السعودية سوقاً هاما للسياحة في مصر ونحن في فندق شيراتون القاهرة نعمل دائماً على البحث عن طرق جديدة لتنمية طالبات السوق السعودي.

وأوضحت أن اللقاءات الشركاء الحاليين والعملاء الجدد تعد طريقة رائعة لبناء العلاقات وخلق فرص سياحة جديدة. كما أننا دائماً حريصون على حضور الفعاليات الخاصة بالسياحة مثل معرض السياحة والسفر الدولي بالرياض والذي يعد من أهم الفعاليات السياحية.

ولفتت إلى أن أهداف الزيارة، تتمثل في إجراء أبحاث عن السوق السعودي الذي يتميز بالتنوع وضرورة فهم متطلبات السوق المحلي السعودي ودراسته عن قرب، مشيرة إلى افتتاح البرج الشمال لفندق شيراتون القاهرة بتصميم جديد قريباً وسيضم 334 غرفة وجناحاً جديداً.

ويشمل التطوير، تجديد اللوبي ليكون على أحدث تصميم مساحات التي تعكس رؤية جديدة لفنادق ومنتجعات شيراتون الذي سيعطي فرصة للنزلاء ليجتمعوا وينتجوا.

وعبرت شوقي عن امتنانها لزيارة المملكة العربية السعودية، التي تعتبر شريكاً استراتيجياً لمصر حيث تتمتع الدولتان بعلاقات وثيقة في عدد كبير من المجالات بما في ذلك التجارة والاستثمار والسياحة.