أيمن شكل

دشن اتحاد الصحفيين الخليجيين موقعه الإلكتروني الجديد بحضور وزير الإعلام د. رمزان النعيمي والأمين العام لمجلس التعاون الخليجي جاسم البديوي ومستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام وشخصيات إعلامية وصحفية.
وفي كلمته أكد رئيس جمعية الصحفيين البحرينية ورئيس اتحاد الصحفيين الخليجيين عيسى الشايجي أن مجلس إدارة الاتحاد على سعيه بكل قوة وجهد من اجل الارتقاء بالعمل الصحفي الخليجي وتحقيق المزيد من المكاسب للصحافة وصيانة حقوق الصحفيين والدفاع عن مصالح ومنجزات الدول الأعضاء بمجلس التعاون الخليجي.
ورفع الشايجي خالص الشكر وعظيم الامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم حفظه الله ورعاه على استضافة البحرين لمقر اتحاد الصحفيين الخليجيين منذ تأسيسه عام 2005، والشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على دعمه ومساندته للاتحاد.
وتقدم الشايجي نيابة عن جميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الصحفيين الخليجيين بالشكر والتقدير إلى الأمين العام لمجلس التعاون على موافقته على تدشين الهوية الجديدة لاتحاد الصحفيين الخليجيين، بما يعكس تقديره للاتحاد والصحافة، فيما أعرب عن شكره إلى مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام السيد نبيل بن يعقوب الحمر على مبادرته في تأسيس الاتحاد.
وتقدم الشايجي بالشكر إلى وزير الإعلام د. رمزان النعيمي على حضوره التدشين مؤكدا أنه لم يدخر وسعا ولا جهدا في تقديم المساعدة والمساندة من أجل تأسيس الاتحاد بهويته الجديدة، والشكر موصول إلى المستشار الإعلامي للأمين العام لمجلس التعاون الخليجي فهد المطيري.