دبي - (العربية نت): اعتبر الإعلامي الكويتي، "محمد الملا"، أن إساءة حزب الله للكويت وأميرها، هي إساءة لكل عربي شريف، مؤكداً أن الشعب اللبناني سيحاسب قناة المنار و"حزب الله"، وعلى الحكومة اللبنانية اتخاذ موقف حاسم من تلك القناة، مشدداً على أن "أكثر القنوات التي تبث الأخبار المفبركة هي قناة الجزيرة وقناة المنار"، مضيفاً أن "الكويت ترفض ما يقوم ببثه أتباع هاتين القناتين على تويتر"، لافتاً إلى أن "تنظيم "الإخوان" يبث أخباراً مفبركة وينشر سمومه".

وأتى حديث الملا تعليقاً على استضافة قناة المنار الأسبوع الماضي، لصحافي لبناني محسوب على فريق حزب الله، وجه إهانة لأمير الكويت.

وفي حديثه لـ "العربية.نت" قال الإعلامي والمهندس الكويتي: "الأحزاب تسعى دائماً للسيطرة على القرار السياسي للدولة، وتعمل من أجل أهدافها وأجندتها الخاصة، واليوم تنظيم الإخوان الدولي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومحطاته التلفزيونية، يبث أخباراً مفبركة لنشر الفتنة بين الدول، ويتبنى أخبار الجماعات المتطرفة إضافة إلى حزب الله والحوثيين، بهدف بث التفرقة بين الأشقاء وتعزيز وتقوية مواقف الجماعات الإرهابية وأحزابها".



وأضاف "إن الدول الداعمة للإرهاب، تسعى لضرب الوحدة الوطنية داخل الدول الآمنة، وتفرقة المجتمع ونشر الضغينة والإحساس بالضعف، حتى تخضع الحكومات لمطالب هذه الجماعات الإرهابية والدول التي تمولها".

كما أكد أثناء حديثه "أن دول الخليج ترفض أي تدخل عربي، أو حتى عالمي في شؤونها الداخلية بحجة حقوق الإنسان وغيرها، فنحن أكثر الدول التي تحافظ على إعطاء الفرد حقوقه، أما الدول التي تدعي أنها تحافظ على حقوق الإنسان، فهي تناست أنها قتلت حق الإنسان"، ضارباً مثلاً، وهو ما يقوم به الحرس الثوري الإيراني داخل إيران، والجماعات الإرهابية في العراق وسوريا.

وتابع قائلاً: "كلنا شاهدنا الحوثيين داخل اليمن يقصفون قوافل الإغاثة، ويجندون الأطفال لزجهم كدروع بشرية في الحروب، لوقف تقدم القوات الشرعية".

إلى ذلك، شدد على أن "أكثر القنوات التي تبث الأخبار المفبركة هي قناة الجزيرة وقناة المنار"، مضيفاً أن "الكويت ترفض ما يقوم ببثه أتباع هاتين القناتين على تويتر".

أما بالنسبة للدول التي تمولهما، فقال: "سيدفعون ثمن هذا الطيش وهذه الخيانة قريباً".

كما كشف عن العديد من القنوات التي تبث من تركيا، بهدف تشويه سمعة مصر والسعودية، قائلاً: "هناك قنوات تبث من تركيا تساهم في نشر الأكاذيب عن مصر، والمستغرب أن هذه الأبواق تركز أكاذيبها على السعودية، أو مصر، حتى وصل الأمر بصناعة فيديوهات وفبركة لقاءات كاذبة للإساءة للدول الكبرى كالسعودية والكويت ومصر والإمارات، تلك الدول التي تتصدى للإرهاب".

إلى ذلك، أكد الملا أنه "قريباً سينتهي الإرهاب، ولن نسمع عن الدول التي تمول مثل تلك القنوات التي تبث سمومها في أمتنا العربية، فالإعلام الحقيقي هو الذي يبني الدول، ويكشف الحقائق، وليس الإعلام الموجه الخبيث الذي يفرق الأمة العربية كأبواق الإخوان والحرس الثوري الإيراني".