فازت "جال" الشركة التابعة لمجموعة إيدج بعقد حصري بقيمة 11 مليار درهم لتزويد الخدمات لطائرات القوات الجوية والدفاع الجوي الإماراتي.

وتمكنت "جال"، الشركة الرائدة على مستوى المنطقة في تقديم حلول جاهزية الطيران المتكاملة للزبائن العسكريين والمدنيين، والتابعة لمجموعة إيدج، من الفوز بعقد حصري للخدمات اللوجستية المبنية على الأداء لتزويد القوات الجوية والدفاع الجوي الإماراتي بخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة وخدمات الدعم المتخصصة.

لأول مرة في تاريخ الشركة، سيشهد عقد الخدمات اللوجستية القائمة على الأداء الممتدة لمدة 3 سنوات والبالغة قيمته 11 مليار درهم، دعم "جال" للجاهزية التشغيلية للقوات الجوية والدفاع الجوي مع توفير سلامة ومرونة شاملتين.



وستسهم الاتفاقية في تعزيز مكانة الشركة كواحدة من أبرز مزودي خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة بقطاع الطيران في منطقة الشرق الأوسط.

وستعمل على تبسيط عمليات القوات الجوية والدفاع الجوي، وتنسيق جهود التعاون، وتحسين قدرات القوى البشرية.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة "جال": "نفخر بفوزنا بعقد الخدمات اللوجستية القائمة على الأداء من قبل القوات الجوية والدفاع الجوي في الإمارات.

وأضاف هذا يؤكد على تميزنا في الأداء والموثوقية بصفتنا واحدة من أبرز مزودي خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة في المنطقة.

وتابع "بفضل نقاط القوة التي يتمتع بها فريقنا، سوف نتمكن من تسخير قدراتنا المتقدمة لخدمة أسطول القوات الجوية والدفاع الجوي وضمان الجاهزية التشغيلية المحسنة والسلامة والاعتماد على النفس".

وأضاف: "كلنا ثقة بأن هذا التعاون سيوفر أسساً قوية للنمو في المستقبل، وسيمكّننا من الاستمرار في تحقيق رؤيتنا الرامية إلى تلبية متطلبات العملاء بدقة ومرونة".