أعلنت جمعية الهلال الأحمر البحريني عن فتح باب التبرعات لعامة المواطنين والمقيمين الراغبين في التبرع للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، داعية أهل البر والإحسان إلى مساندة هؤلاء المنكوبين من خلال تقديم تبرعات مادية والمساعدات الإغاثية العاجلة للمتضررين.

وأوضحت جمعية الهلال الأحمر البحريني أنها تعمل ضمن الحملة الوطنية التي تقودها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، في إطار الدعم الإغاثي والإنساني المقدم من مملكة البحرين لضحايا هذا الزلزال.



وقال الأستاذ مبارك الحادي الأمين العام للجمعية إن هذه التبرعات تعكس وقوف مملكة البحرين إلى جانب أشقائها في سوريا وتركيا حيث تأتي حملة التبرعات هذه في إطار استجابة الهلال الأحمر البحريني للنداء الإنساني الطارئ نظرا للأوضاع الإنسانية الحرجة في كل من البلدين.

وأضاف أن الهلال الأحمر البحريني يسارع إلى مد يد العون، عن طريق دعوة كافة المواطنين والمقيمين والمؤسسات والشركات في مملكة البحرين إلى المبادرة لتقديم العون للمنكوبين جراء هذا الزلزال.

وأهابت الجمعية بأهل الخير والإحسان تقديم تبرعاتهم عبر برنامج الـ "بنفت بي" أو برنامج "طلبات" أو في مقر الجمعية بالمنطقة الدبلوماسية من خلال الدفع نقدا أو الشيكات أو بطاقات الخصم المباشرة والبطاقات الائتمانية.