تفاعل واسع حظيت به مكالمة الفنان المصري الكبير عادل إمام لابنة صديقه الفنان الراحل سعيد صالح.

وكشفت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل، عن تلقيها مكالمة هاتفية من الفنان الكبير عادل إمام، مؤكدة أنها سعدت بسماع صوته واطمأنت على أحواله وصحته.

وكتبت هند سعيد صالح عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك": "من أحلى المكالمات اللي جاتلي في حياتي، فجأة.. ومن غير مناسبة، مكالمة من ريحة الحبايب، حسيت إن بابا اللى بيكلمني والله، الحمد لله إنك بخير وسمعت صوتك واتطمنت عليك".

صور


وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمنشور المكالمة، وتساءل المئات عن الحالة الصحية لـ"الزعيم"، لترد عليهم مؤكدة أنه بخير.

وقال حساب حمل اسم "محمد حافظ": "على فكرة البوست الجميل ده ريح قلبنا بجد.. الحمد لله إنه بخير وربنا يرحم الوالد الجميل اللي وحشنا بجد".

وقال "أحمد البابلي": "من أمتع اللحظات لما يطمن عليك شخص صاحب والدك.. أو لما شخص يعرف أنك ابن صاحبه.. الحالتين حصلت لك الأسبوع ده.. ربنا يبعد عنك العين".

وكتب "جلال العشري": "ربنا يطبطب على قلبك الطيب يارب ويرحم عمنا وأستاذنا سعيد صالح ويبارك في عمر الزعيم عادل إمام الحب كله يارب يمتعه بالصحة والعافية ويسعد قلبك دايما ويفرحك يا أجمل وأطيب هند يارب".

وكتبت نادية رفلة: "ربنا يرحم الفنان القدير سعيد صالح ويجعله من أهل الجنة، ويبارك في عمر الزعيم ويديله الصحة يارب".

يذكر أن الفنان الكبير عادل إمام والفنان الراحل سعيد صالح تشاركا في العديد من الأفلام والمسرحيات الناجحة، منها "سلام يا صاحبي" و"على باب الوزير" و"مدرسة المشاغبين".