محرر الموقع


أكد الحساب الرسمي للفنانة البحرينية الشابة وفاء مكي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، استقرار حالتها الصحية، بعد إجرائها عملية جراحية في وقت مُبكر من يوم الثلاثاء.

وكانت الفنانة وفاء مكي قد أعلنت مؤخرًا إصابتها بورم من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على «إنستغرام» ، ظهرت فيها وهي مستلقية على السرير داخل أحد المستشفيات، وعلقت عليها بعبارة: «دعواتكم، استئصال ورم».

ونُشرت صورة لذراع وفاء مكي وعليها أنابيب المحاليل عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، وكُتب عليها: «حبيت أطمئنكم أن وفاء طلعت من غرفة العمليات، وحالتها مستقرة، الحمد لله رب العالمين».

وقالت الفنانة لـ«الوطن» في اتصال سابق أن مجمع السلمانية الطبي أتصل بها مساء الاثنين وأبلغها بضرورة الحضور الفوري لمباشرة العلاج، وذلك خلال ساعات من إطلاق نداء لوزارة الصحة للتدخل العاجل لإنقاذ حياة الفنانة.

وبينت الفنانة أنها تلقت أتصال من المستشفيات الحكومية، لبدء العلاج، وفي حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»: كتبت الفنانة :«أشكر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ،على اهتمامه المباشر في موضوع وضعي الصحي، وتوفير كافة الامكانيات في مستشفى السلمانية، دمتم ذخراً للوطن والمواطن وهذا ليس بغريب على سموكم الكريم».

وكانت الفنانة وفاء مكي أعلنت قبل أسبوع إصابتها بورم من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على «إنستغرام»، ظهرت فيها وهي مستلقية على السرير داخل إحدى المستشفيات، وعلقت عليها بعبارة: «دعواتكم استئصال ورم».