بعد تأكد انفصالها عن نجم كرة القدم، جيرارد بيكيه، أوضحت الفنانة الكولومبية، شاكيرا حقيقة صورة سيارة الإسعاف المتداولة بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي صورة سيارة إسعاف لا تظهر هوية الأشخاص التي بداخلها وزعموا أن شاكيرا نقلت عبرها للمستشفى بعد تعرضها لنوبة قلق عقب انفصالها عن بيكيه.

إلا أن شاكيرا نفت تلك المزاعم كشفت حقيقة الصورة المتداولة. وقالت المغنية الكولومبية إن رافقت والدها إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة جراء سقوطه.

ونشرت شاكيرا عبر تويتر صورة لها مع والدها ويظهر على ما يبدو أنه مصاب بجرح أعلن الحاجب، وهي ترسم قبلة على وجنته.



وقالت عبر حسابها: "يا رفاق، أتلقى الكثير من الرسائل التي تثير قلقي لدرجة أنني شوهدت بسيارة إسعاف في برشلونة مؤخرا. أردت التوضيح بأن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع (28)، عندما تعرض والدي للأسف لسقوط سيئ ورافقته في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن".



الصورة التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي

وتُعدّ شاكيرا (45 عاما) من أبرز الأسماء في الموسيقى العالمية وقد باعت في مسيرتها أكثر من 60 مليون أسطوانة، وفقا لوكالة فرانس برس.

والسبت، أعلن قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، والنجمة شاكيرا انفصالهما بعد علاقة لأكثر من عقد أثمرت طفلين.

وقال الثنائي في بيان مشترك: "يؤسفنا تأكيد انفصالنا، نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا".وذلك بعد أيام من تكهنات حول توتر العلاقة بينهما.

ويدافع بيكيه (35 عاما) عن ألوان برشلونة منذ العام 2008 وأحرز في صفوفه لقب الدوري المحلي ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، كما توّج مع بلاده بلقبي كأس العالم عام 2010 وكأس أوروبا في 2012.