نتمنى لها التوفيق لتحقيق توجيهات جلالة الملك المعظم

رفع السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق باسمه وباسم أهالي المحافظة خالص التهاني وعظيم التبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه على التغيير الوزاري الذي يهدف إلى تطوير العمل الحكومي وتحقيق توجيهات جلالة الملك المعظم لكل ما من شأنه صالح الوطن ومواطنيه الكرام.



كما رفع المحافظ شكر وثناء وتقدير الأهالي للشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية على ما تقدمه من خدمات عظيمة وجليله لضيوف بيت الله الحرام، مشيدين بمستوى الإستعداد لموسم الحج خاصة في ظل الظروف الصحية التي يشهدها العالم أجمع.

جاء ذلك خلال المجلس الإسبوعي لمحافظة المحرق والذي ناقش من خلاله الأهالي ارتفاع أسعار بعض السلع المستوردة، مطالبين بعض التجّار والمستوردين بعدم المبالغة في القيمة الربحية، مؤكدين بأنهم شريك أساسي في عملية المراقبة جنبا إلى جنب مع إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة.

وفي هذا السياق شدد الدكتور عبدالعزيز صويلح على أهمية الإبلاغ عن أي ارتفاع غير مبرر من قبل المؤسسات التجارية، مشيرا إلى قنوات التواصل المفتوحة بين المواطنين والجهات الرسمية سواء عبر الخط الساخن أو عبر برنامج تواصل.

وحول مرفأ قلالي للصيادين أشار المقدم عبدالعزيز الباكر ضابط التنسيق الأمني بالمحافظة بأن مرافئ المملكة جميعها تعمل وفق ضوابط وإشتراطات محددة، وهي مفتوحة لجميع أهالي المحافظات بلا استثناء، وتم التواصل مع جهات الإختصاص لعرض ملاحظات واقتراحات الصيادين ومرتادي تلك المرافئ.

وفي ختام المجلس قدم المحافظ شكر وتقدير الأهالي لمعالي وزير الداخلية حول توجيهات معاليه لإحتضان الشباب من الجنسين خاصة خلال العطلة الصيفية عبر المعسكر الصيفي الذي تحرص الأكاديمية الملكية للشرطة على تنظيمه، مطالبا بتعميم التجربه على الجهات ذات العلاقة من مؤسسات ومراكز شبابية وأندية.