البعض منا لا يمكن أن يبدأ يومه بدون فنجان القهوة الذي يتحول مع مرور الوقت من المشروب المفضل إلى الإدمان و ذلك بسبب وجود مأدة الكافيين فيه و التي تدفع محبيه لشراء فنجان القهوة دائما بأي ثمن لمجرد تذوق طعم البن .

وفقا لما ورد في صحيفة " الإندبندنت"، فإن دراسة حديثة تشير إلى أن كوب القهوة الذي يحتسيه محبي القهوة صباحا يوميا سيقودهم إلى الإفلاس، و تلك الدراسة أثارت جدلا كبيرا خاصة بين محبي القهوة .

المشروب المفضل

تعتبر القهوة المشروب المفضل بل المشروب الوحيد لدى البعض، و يرى بعض الأشخاص من مهووسي القهوة أن يومهم لا يسير على ا يرام إلا بدون كوب القهوة في بداية اليوم، و بدون ذلك الكوب اليوم يتحول إلى كابوس بسبب الإصابة بالصداع و الأرق .

تاثير القهوة

القهوة من المشروبات التي تتحول إلى الإدمان في كثير من الحالات، يشعر الإنسان بألم في الرأس إذا لم يشرب فنجانه يوميا من القهوة، بل أحيانا يسكن الصداع في الرأس إذا تأخر ميعاد القهوة .

كوب القهوة طريق الإفلاس

ذكرت إحدى الجامعات في كاليفورنيا في دراسة نشرتها مؤخرا أن شرب القهوة يقودك لضياع مالك في كثير من الأحيان، لأن محبي القهوة يبدأوا بالبحث عن القهوة في التسوق، و إذا لم يعثرون عليها تبدأ رحلة السعي بشتى الطرق حتى لو وصل الأمر لشراء الفنجان أو العبوة بالكثير من المال فهم لن يشعروا بالأمان سوى حينما يحصلون على حصتهم من القهوة .