قرر النجم محمد رمضان تأجيل طرح أحدث أغانيه في مقطع فيديو “دوشا” لمدة ثلاثة أيام حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا التي وافتها المنية مساء الخميس.

كنت محمد رمضان أنهى الثلاثاء الماضي تصوير الفيديو الموسيقي للأغنية الجديدة ، تمهيدًا لإصدارها على قناته على اليوتيوب.

ونشر محمد رمضان ملصق الأغنية المنتظرة عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” ، وكتب: “مقطع (دوشا) تأجل ثلاثة أيام حداد على الملكة إليزابيث”.



كليب “دوشة” لمحمد رمضان يأتي من كلمات وألحان فريق “هاي باور” وينفذه محمود الشيخ المنتج رشا ناجح ومحمد سعيد رضوان ومساعد المنتج عبد الرحمن محسن وسمر جمال مخرج احمد. منفذ بيع محسن البغدادي ، والديكور رامي عزب ، والإشراف العام لمحمود رمضان. والمدير المالي عبد الغني شوشة وإخراج محمد سمير.

وكان الأسطورة محمد رمضان قد طرح مؤخرًا أغنية “Incensed” على قناته على موقع يوتيوب ، في وقت سبق أن حققت أغنيته “Bouncing” نجاحًا كبيرًا ، حيث تجاوزت 25 مليون مشاهدة بعد طرحها في الأسبوع الأخير من شهر يونيو الماضي.

وأعلن قصر باكنغهام ، في بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ، الخميس ، نبأ وفاة الملكة “إليزابيث” – ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية وعوالمها وأقاليمها الأخرى ، رئيسة الكومنولث ، و 14 دولة أخرى ذات سيادة – عن عمر يناهز 96 عامًا. توفيت الملكة بسلام في بالمورال بعد ظهر أمس (الخميس). سيبقى الملك والملكة في بالمورال هذا المساء وسيعودان إلى لندن يوم الجمعة “.