رفع رئيس لجنة الخدمات بمجلس النواب النائب أحمد يوسف الانصاري أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وكافة الشعب السعودي الشقيق.

وقال النائب أحمد الانصاري أن المملكة العربية السعودية تمثل العمق الاستراتيجي لمملكة البحرين ودول الخليج العربي والدول العربية والاسلامية، مؤكداً ان الشقيقة الكبرى هي الضمانة لأمن واستقرار المنطقة لما تقدمه من تضحيات ومواقف عظيمة ومشاريع تساهم في استقرار وتنمية المنطقة.

وأكد الانصاري على الدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في التصدي لقضايا العرب والمسلمين، وما تقوم به من خدمات لخدمة المعتمرين والحجاج، لافتاً إلى أن الشقيقة الكبرى تشهد إنجازات فريدة وبصمات واضحة في مختلف الأصعدة.



وأشار إلى أن المملكة العربية السعودية لها مكانة خاصة في قلوب البحرينيين، متمنياً مزيداً من التقدم والازدهار للأشقاء، مشيداً في الوقت ذاته بالتعاون والتنسيق البرلماني المشترك بين البلدين.

وقال الأنصاري إن العلاقات بين البحرين والسعودية راسخة ولها امتداد تاريخي طويل وعمق اجتماعي ورابط اخوية، وتؤكد دوماً على المصير المشترك، منوهاً بالدور الكبير الذي تقوم به الشقيقة الكبرى في قيادة قضايا الأمة العربية والإسلامية والدفاع عن أمنها ووحدتها، والحفاظ على السلم القومي العربي.